عــاجــل

ico وفاة مواطن في إحدى قرى صامطة منتحراً ico كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة أمام الأهلي ico فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقاً ico “الشمراني” يدشن برنامج التحول الرقمي بلجنة التنمية في أبو عريش ico اجتماع لتعزيز التعاون بين بلدية أبوعريش ولجنة التنمية

الرئيسية أخبار رياضية البرازيل يسحق بوليفيا بخماسية في تصفيات مونديال 2022

البرازيل يسحق بوليفيا بخماسية في تصفيات مونديال 2022

كتبه كتب في 10 أكتوبر 2020 - 1:45 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

سحق منتخب البرازيل، ضيفه منتخب بوليفيا، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب أرينا كورينثيانز، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب البرازيل، بثنائية نظيفة، سجلها، ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، في الدقيقة 16، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من زميله دانيلو.

وأضاف روبرتو فيرمينو، ثاني أهداف منتخب السليساو، في الدقيقة 30، بعد متابعته لعرضية لودي.

وفي الشوط الثاني، عاد فيرمينو، ليسجل ثاني أهدافه الشخصية، والثالث لمنتخب السامبا، في الدقيقة 49، ثم سجل خوسيه ماريا كاراسكو، مدافع بوليفيا، رابع أهداف البرازيل، في الدقيقة 66، بالخطأ في مرماه.

واختتم النجم فيليب كوتينيو، خماسية منتخب السليساو، في الدقيقة 73، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من النجم نيمار.

وتصدر منتخب البرازيل، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، بفارق الأهداف، عن كولومبيا، الأرجنتين وأوروجواي، بعد تساويهم برصيد 3 نقاط.

وحافظ منتخب البرازيل، على سجله القياسي، خلال المباريات التي تقام على ملعبه، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، عبر تاريخها، حيث لم يتلقى أى هزيمة، خلال 55 مباراة خاضها، نجح في تحقيق الفوز فى 43 وتعادل فى 12 مباراة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً