عــاجــل

ico إسلامية جازان تُنفذ محاضرات دعوية بعنوان “التحذير من جماعة التبليغ وبيان خطرها” ico طوارئ صحة بيشة تقيم ورشة عمل بعنوان «وحدات التخطيط» ico تغريدات بين برشلونة ويوفنتوس بسبب ميسي ورونالدو حول الأفضل في العالم ico “الشؤون الإسلامية” تنظم برنامج الأمن الفكري بإصلاحية جازان ico محافظ الدرب يطلع على المشاريع المدرسية وتقرير عن منصة مدرستي

الرئيسية أخبار رياضية ميسي وسواريز يعادلان رقما قياسيا للبرازيلي رونالدو

ميسي وسواريز يعادلان رقما قياسيا للبرازيلي رونالدو

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2020 - 10:40 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الرقم القياسي للبرازيلي رونالدو لعدد الأهداف المسجلة مع منتخب من قارة أمريكا الجنوبية خلال المباريات الرسمية.

ورفع ميسي وسواريز رصيده إلى 39 هدفاً خلال مسيرته مع الأرجنتين حتى الآن، بعد هدفه في مرمى الإكوادور /0/1 في مستهل مشوار تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

كما رفع سواريز رصيده إلى 39 هدفاً أيضا خلال مسيرته مع الأوروغواي حتى الآن، بهدفه في مرمى ضيفه التشيلي 1/2.

وعاد الثنائي ميسي ورونالدو بذلك رقم أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو لويس نازاريو دي ليما المعروف بـ”الظاهرة” رونالدو، الذي أحرز 39 هدفا خلال مسيرته الاحترافية مع منتخب البرازيل.

ويعد ميسي، قائد منتخب “التانغو” والبالغ من العمر 33 عاما، صاحب الأهداف الأكثر من بين المهاجمين الثلاثة في جميع المباريات الدولية، التي تشمل الوديات أيضا برصيد 71 هدفا بينما يملك رونالدو وسواريز 62 و60 هدفا على التوالي.

ومن المقرر أن يحل منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ميسي ضيفا على نظيره البوليفي في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2022 يوم الثلاثاء المقبل، بينما يقود سواريز منتخب الأوروغواي ضد نظيره الإكوادور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً