عــاجــل

ico الصحة : تسجيل (405) حالات مؤكدة جديدة ico قراصنة غامضون يسرقون الشركات ويتبرعون لأعمال خيرية ico تحت شعار “أصدقاء البيئة” بلدية صبيا تعالج “60” موقعاً في المحافظة ico «الخطوط السعودية» توضح حقيقة وجود خصم على الرحلات للطلاب ico “التأمينات” توضح نسبة الإشتراك التي يتم استقطاعها شهرياً

الرئيسية أخبار رياضية ماديسون يخطف جائزة هدف الشهر متفوقاً على هدف من محمد صلاح بالدوري الإنجليزي البريميرليغ

ماديسون يخطف جائزة هدف الشهر متفوقاً على هدف من محمد صلاح بالدوري الإنجليزي البريميرليغ

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2020 - 10:13 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي فوز هدف النجم الإنجليزي الشاب جيمس ماديسون، صانع ألعاب ليستر سيتي، بجائزة الأفضل فى الدوري عن شهر سبتمبر الماضي، متفوقاً على هدف النجم المصرى محمد صلاح الذى أحرزه في شباك ليدز يونايتد بالجولة الأولى من الدوري الانجليزي، فى المباراة التى سجل فيها الفرعون المصرى هاتريك.

ووقع الاختيار على هدف النجم الإنجليزي جيمس ماديسون في شباك مانشستر سيتي في المباراة التي انتصر فيها ليستر على الفريق السماوى بنتيجة 2/5 على جائزة أفضل هدف.

وتنافس الهدف مع أهداف محمد صلاح (ليفربول)، بيير إيميريك أوباميانغ (آرسنال)، جاك هاريسون (ليدز يونايتد)، رييس جيمس (تشيلسي)، وكذلك ماتيوس بيريرا (وست بروميتش)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي).

وكان هدف محمد صلاح في شباك ليدز يونايتد قد حصد جائزة الأفضل في شهر سبتمبر بنادي ليفربول ولكن على مستوى البريمييرليغ لم يتفوق على هدف ماديسون.

الجدير بالذكر أن رابطة الدوري الانجليزي قد أعلن عن جوائز شهر سبتمبر، حيث توج لاعب ايفرتون وهداف الدوري الانجليزي دومينيك كالفيرت ليوين بجائزة أفضل لاعب، فيما توج مدربه كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب في البريميرليغ.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً