عــاجــل

ico طريقة تعرف المستهلك على المنتجات الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ico “الجمارك” تحبط تهريب 3 ملايين ريال مخبأة داخل حقائب سفر عبر مطار الملك خالد بالرياض ico وزارة البيئة تتوعد المحتطبين بـ 10000 ريال غرامة ico سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا ico تورط أحد منسوبي “نزاهة” ووكيل إمارة سابق في قضايا فساد

الرئيسية أخبار رياضية «تغريدة كويتية» تُلمح بدخول الهلال على خط السومة

«تغريدة كويتية» تُلمح بدخول الهلال على خط السومة

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2020 - 12:56 م

 

حكم _ فريق التحرير:

يبدو أن مستقبل الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، سيبقى حديث الساعة حتى موعد إغلاق باب انتقالات الصيف الجاري، في ظل تمسك العقيد بالرحيل عن جدران أخضر جدة، ومخاوف الراقي من تفريط جديد في أحد الأسماء الرنانة في تشكيل المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

وفي الوقت الذي يراقب نادي النصر المشهد عن كثب، من أجل خطف صفقة جديدة تدعم جلاكتيكوس أصفر الرياض، وتشكل أحد خطوط الهجوم في الدوري السعودي، بانضمام السومة إلى الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلا أن اهتمام العالمي لا يبدو الوحيد في الرياض للحصول على توقيع هداف الأهلي التاريخي.

وأثار نواف الخالدي حارس مرمى القادسية ومنتخب الكويت السابق، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما بعث رسالة خاصة إلى السومة، رفيق الأمس بين صفوف الملكي، لحسم وجهته في القريب صوب الهلال.

وكتب الحارس الكويتي، الذي يُعد أحد أنصار بطل آسيا، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الخميس: «اعقلها وتوكل يا بطل»، مذيلًا التغريدة بـ«قلب أزرق» في إشارة إلى ألوان الزعيم.

واعتبر البعض أن رسالة الخالدي تُلمح إلى وجود مفاوضات خلف الكواليس بين أزرق الرياض من أجل الحصول على توقيع السومة في ميركاتو الصيف، للعب إلى جوار الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز.

ولن يجد الهلال أفضل من قائد نسور قاسيون؛ لتعويض الرحيل المرتقب لمواطنه عمر خربين، الذي خرج من حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، وبات قريبًا من الانتقال إلى صفوف الزمالك المصري.

وكشفت تقارير صحفية، أمس الخميس، عن أن السومة فرض شروطًا تعجيزية على إدارة الأهلي من أجل تمديد التعاقد مع الفريق، عبر الحصول على راتب شهري يقدر بنحو مليون ونصف ريال، بجانب التحرك الجاد لتدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل بحثًا عن استعادة ذاكرة المنافسة على الألقاب.

وكان السومة، صاحب الـ31 عامًا، طلب من إدارة النادي الأهلي، في وقت سابق، السماح له بالرحيل؛ حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2021؛ ما يعني أنه سوف يدخل الفترة الحرة بعد 3 أشهر، ويحق له التوقيع لأي نادٍ والانتقال إليه مجانًا.

ويترقب النصر موقف السومة النهائي من أجل التحرك لخطف نجم جديد من بين جدران أخضر جدة، بعدما انقض العالمي في انتقالات الصيف الجاري، على صانع ألعاب الأهلي عبدالفتاح عسيري، ليشد الرحال صوب الرياض في صفقة انتقال حر، قبل أن يشتري المدة المتبقية من عقد الدولي السعودي.

ويخطط فارس نجد لامتلاك أحد أقوى خطوط الهجوم في الدوري السعودي، بالجمع بين الثنائي المتألق «السومة -حمدالله»، ويبدو منفتحًا لإتمام التعاقد عبر صفقة تبادلية تفتح الباب أمام انتقال الدولي المغربي نور الدين أمرابط إلى الأهلي.

ولن يتردد الأهلي في إطلاق سراح العقيد من أجل الحصول على أكبر مكسب مادي من وراء بيع السوري، في حال عدم نجاح الإدارة في إقناع السومة بالبقاء، بدلًا من فك الارتباط مجانًا في يناير المقبل، في ظل ترقب العديد من الأندية لموقف المهاجم بجانب النصر، على رأسها الأهلي المصري.

وانضم السومة إلى صفوف الأهلي قادمًا من القادسية الكويتي، في يوليو 2014، وشارك بقميص الراقي في 182 مباراة، وأحرز 164 هدفًا، وقدم لزملائه 21 تمريرة حاسمة، وتوج بـ4 بطولات مع قلعة الكؤوس، أبرزها دوري المحترفين موسم 2015-2016.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً