عــاجــل

ico طريقة تعرف المستهلك على المنتجات الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ico “الجمارك” تحبط تهريب 3 ملايين ريال مخبأة داخل حقائب سفر عبر مطار الملك خالد بالرياض ico وزارة البيئة تتوعد المحتطبين بـ 10000 ريال غرامة ico سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا ico تورط أحد منسوبي “نزاهة” ووكيل إمارة سابق في قضايا فساد

الرئيسية أخبار رياضية بسبب تغريداته.. الإنضباط تعاقب السهلاوي

بسبب تغريداته.. الإنضباط تعاقب السهلاوي

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2020 - 10:06 ص

 

حكم ــ حسن عواجي

أصدرت لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا يقضي بتغريم لاعب التعاون محمد السهلاوي مبلغ 50 ألف ريال.

وأبانت اللجنة أن مخالفة السهلاوي كانت عبر قيامه بصريحات غير أخلاقية من خلال حسابه في موقع “تويتر”، وذلك بتاريخ 27-9-2020.

وعدّت اللجنة تصريحات السهلاوي مخالفة للمادة 50-4 من لائحة الإنضباط والأخلاق، يقتضي إلزامه بدفع 50 ألف ريال، في قرار قابل للاستئناف.

وكان السهلاوي قد دخل في صِدامات ونقاشات حادة عبر تويتر، بعد خروج فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على يد فريقه السابق النصر، في اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد.

وفي ذات الاجتماع، قبلت اللجنة احتجاج نادي الاتحاد على نادي الشباب شكلًا وموضوعًا، بسبب مشاركة لاعب الشباب حمود العنزي في مباراة الفريقين في الدوري الممتاز لدرجة الشباب.

وعلى ضوء ذلك قررت اللجنة إلغاء نتيجة مباراة الفريقين واعتبار نادي الشباب خاسرًا بثلاثة أهداف دون رد، مع إيقاف إداري نادي الشباب حسين معاذ لمدة شهرين عن مرافقة الفريق في مبارياته الرسمية، إلى جانب إلزام نادي الشباب بدفع غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً