عــاجــل

ico “التخصصي” يحصل على شهادة دولية في تقنية المعلومات الصحية ico لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال ico حائل تتصدر قائمة المدن الأكثر برودة في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية ico المعهد العقاري السعودي يُطلق دورة المزادات العقارية ico مصرع وإصابة 24 شخصا في حادث تدافع شرق أفغانستان

الرئيسية أخبار رياضية سيرجيو راموس الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ منتخب إسبانيا متجاوزًا كاسياس

سيرجيو راموس الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ منتخب إسبانيا متجاوزًا كاسياس

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2020 - 2:02 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

سطر اللاعب سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، رقماً قياسياً جديداً في عدد المباريات مع منتخب إسبانيا، عندما شارك في مبارة منتخب بلاده أمام البرتغال وديًا، وشارك راموس كبديل في الدقيقة 75 من اللقاء، الذي انتهي بالتعادل السلبي، على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار التحضيرات المكثفة للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية.

وحطم سيرجيو راموس، البالغ من العمر 34 عامًا، الرقم القياسي الصامد المسجل باسم زميله السابق في منتخب إسبانيا إيكر كاسياس وأصبح أكثر لاعب خوضا للمباريات في تاريخ منتخب إسبانيا.

مباراة راموس أمام البرتغال منحت قائد فريق العاصمة “13.340” دقيقة في تاريخ مشاركاته مع منتخب إسبانيا ليضيف مباراة دولية أخرى لسجله المميز، ويرفع رصيده الدولي إلى 173 مباراة، والتي احتاجها لكسر رقم حارس مرمى منتخب إسبانيا السابق، بفارق 4 دقائق فقط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً