عــاجــل

ico طريقة تعرف المستهلك على المنتجات الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ico “الجمارك” تحبط تهريب 3 ملايين ريال مخبأة داخل حقائب سفر عبر مطار الملك خالد بالرياض ico وزارة البيئة تتوعد المحتطبين بـ 10000 ريال غرامة ico سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا ico تورط أحد منسوبي “نزاهة” ووكيل إمارة سابق في قضايا فساد

الرئيسية أخبار رياضية فرنسا يمطر شباك أوكرانيا بسباعية في المواجهة الودية

فرنسا يمطر شباك أوكرانيا بسباعية في المواجهة الودية

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2020 - 1:33 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

حقق منتخب فرنسا، فوزاً كبيراً على حساب نظيره المنتخب الأوكراني، بنتيجة 7 / 1، في اللقاء الذى جمع المنتخبين، على ملعب فرنسا بضاحية سان دوني، في إطار استعداد المنتخبين لخوض مواجهات دوري الأمم الأوروبية.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب فرنسا برباعية نظيفة، سجلها إدواردو كامافينجا، أوليفيه جيرو (هدفين)، وفيتالي مايكوليتكو لاعب أوكرانيا، بالخطأ في مرماه، في الدقائق 9، 24، 34 و39.

وفي الشوط الثاني، وسجل فيكتور تسيجانكوف، هدف منتخب أوكرانيا، الوحيد في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف منتخب الديوك، 3 أهداف أخرى بتوقيع توليسو، مبابي وغريزمان، في الدقائق 65، 82 و 89، من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 1/7.

ويخوض منتخب فرنسا، مواجهتين من العيار الثقيل، أمام منتخبي البرتغال وكرواتيا يومي 11 و 14 من الشهر الجاري، بدوري الأمم الأوروبية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً