عــاجــل

ico مصر تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة ico كوريا الجنوبية تسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico فرنسا تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بإصابات كورونا ico بريطانيا: شكوك في فعالية لقاح أكسفورد ضد كورونا ico “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري

الرئيسية أخبار محلية جامعة جدة تتأهل للمرحلة النهائية في “تحدي نيوم” في مساري الطاقة والترفيه

جامعة جدة تتأهل للمرحلة النهائية في “تحدي نيوم” في مساري الطاقة والترفيه

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2020 - 12:02 م

حكم – واس

تأهلت جامعة جدة للمرحلة النهائية في مسابقة تحدي نيوم للذكاء الاصطناعي في مساري “الطاقة” و”الترفيه” ضمن خمس جامعات متأهلة من بين 39 جامعة سعودية.
ويأتي هذا التحدي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ تحت شعار “الذكاء الاصطناعي لخير البشرية”, التي ستعقد في 21 أكتوبر الحالي, علاوة على أن “تحدي نيوم” يأتي انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 لتعزيز المجالات الابتكارية والإبداعية وبناء قدرات وطنية لابتكار حلول فريدة من نوعها والتوعية في مجال الذكاء الاصطناعي.
يُذكر أن المنافسة تُعد إحدى مبادرات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المخصصة للطلاب والطالبات لإيجاد حلول ابتكارية تسهم في التغلب على عدد من التحديات في نيوم (تحدي الطاقة – تحدي الترفيه – تحدي النقل).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً