عــاجــل

ico وظائف شاغرة بدون خبرة لدى الخدمات الطبية للقوات المسلحة ico شواغر تدريبية بالهيئة العامة للغذاء والدواء لحديثي التخرج ico وظائف شاغرة لدى شركة حلويات سعد الدين ico وظائف شاغرة توفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف برواتب 6,000 ريال ico التجارة توضح أسباب استدعاء موديلات من 2005

الرئيسية أخبار محلية شملت تكريم المحافظين للمعلمين المتميزين.. | مكاتب تعليم صبيا تحتفي بيوم المعلم العالمي 2020

شملت تكريم المحافظين للمعلمين المتميزين.. | مكاتب تعليم صبيا تحتفي بيوم المعلم العالمي 2020

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2020 - 10:14 م

حكم _ هاله النعمي

احتفلت مكاتب تعليم صبيا باليوم العالمي للمعلم لهذا العام الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام، وجاء تحت شعار (المعلمون القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل) عبر عدد من الفعاليات، حيث كرم محافظ الريث فيصل بن لبدة المعلم عبد الرحمن المسعودي، والمعلمة هند الزهراني خلال استقباله لهم بمكتبه في المحافظة، بحضور مدير المكتب مفرح الريثي، ورئيسة الشؤون التعليمية فاطمة عاتي، ورئيس الشؤون المدرسية حسن الريثي، وبعث مكتب الريث أكثر من 500 شهادة تهنئة للمعلمين والمعلمات.

 

واستقبل محافظ بيش حسن أبو شرحة في مكتبه مدير مكتب تعليم بيش لتكريم المعلم خالد مجيري، والمعلمة خاتمة النعمي.

 

ورعى محافظ العيدابي نايف بن لبدة احتفاء مكتب تعليم العيدابي بمناسبة يوم المعلم، وتزيّن مدخل المحافظة بعبارات الثناء على المعلم. وقام محافظ ضمد سمير الغامدي مع مدير مكتب التعليم بالمحافظة بزيارة لمدرسة الحرجة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وشارك افتراضيا في أحد الدروس، وكرم المعلمين المتميزين، وشارك طلاب ضمد في إرسال رسائل التهاني بهذه المناسبة إلى معلميهم. وكرم محافظ فيفا سفر الشهراني المعلم المتميز علي المالكي، والمعلمة المتميزة عائشة الفيفي، وذلك بمكتبه بالمحافظة بحضور مدير مكتب تعليم فيفا ومساعديه، وأرسل المكتب أكثر من 600 شهادة؛ تقديرا لجهود المعلمين والمعلمات.

 

وهنأ محافظ هروب أحمد أبو قرن جميع المعلمين والمعلمات راجيا لهم التوفيق في رعاية وتعليم جيل المستقبل، وحضر مدير مكتب تعليم هروب درسا افتراضيا بمتوسطة هروب الثانية وكرم معلميها بهذه المناسبة، كما كرمت مدرسة كروس العزيين الابتدائية بهروب المعلم علي شراحي في منزله لأدائه المتميز.

 

وكرم محافظ صبيا منصور الداوود أفضل معلم ومعلمة على مستوى مكتب تعليم صبيا، كما دشن مدير المكتب لوحة إلكترونية بمناسبة يوم المعلم. وأطلق مكتب تعليم الدرب حائطا إلكترونيا؛ لإتاحة الفرصة لبث المشاعر تجاه المعلمين، وقدمت لجنة التنمية الأهلية بالدرب مجموعة من الهدايا لمشرفات مكتب البنات بالدرب؛ اعترافا بفضل المعلم في يومه العالمي. وهنأ مدراء مكاتب تعليم صبيا العشرة ومساعديهم المعلمين والمعلمات بهذا اليوم، مشيدين بدورهم في تحفيز الطلاب على مواصلة رحلتهم التعليمية.

 

وقدم مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي شكره للمحافظين على تفاعلهم مع مكاتب التعليم في تكريم المعلمين المبدعين في يومهم العالمي، ودعمهم لمنصة مدرستي بمشاركة الدروس الافتراضية مع أبنائهم الطلاب، وأكد أن ذلك يأتي امتدادا لعناية القيادة الحكيمة على أعلى مستوى بالمعلم، مثمناً ثناء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على المعلمين والمعلمات في جلسة مجلس الوزراء؛ وتقديره لما سطروه من قصص التفاني والإخلاص، وتهنئة سمو أمير جازان وسمو نائبه لمعلمي ومعلمات صبيا. يأتي هذا الاحتفاء بالمعلم امتدادا لفعاليات إدارة تعليم صبيا بالمعلم في يومه العالمي التي دشنها مدير التعليم بداية هذا الأسبوع.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً