عــاجــل

ico “الغذاء والدواء” تضبط أكثر من 200 طن أعلاف مخزنة بطريقة مخالفة بالرياض ico “إيجار” توضح المدة اللازمة لإلغاء التجديد التلقائي للعقود الموثقة في المنصة ico حرس الحدود: القبض على مواطن حاول تهريب 180 كجم من مخدر القات بجازان ico استشاري: العملات الورقية تحمل كورونا لمدة 3 أيام والمعدنية 7 ico 7 شروط لإصدار رخصة قيادة خصوصي

الرئيسية أخبار عربية وعالمية قصف وانفجارات لا تتوقف في عاصمة ناجورنو كراباج

قصف وانفجارات لا تتوقف في عاصمة ناجورنو كراباج

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2020 - 11:38 ص

حكم – وكالات

تعرضت عاصمة إقليم ناجورنو كراباج، ستيباناكرت، إلى قصف عنيف، حيث دوت صفارات الإنذار في المدينة الغارقة في ظلام شبه كامل في فترات متقطعة كل ساعة تقريبا.

وأفادت قناة “الحرة” الأمريكية، اليوم الأربعاء، بأن القصف كان يليه في كل مرة انفجارات قوية لم يتم تحديد طبيعتها بدقة ما إذا كانت صواريخ أو مدفعية أو قصف جوي.
وأضافت أن القصف استمر طوال الليلة الماضية، ولم تعرف بعد حصيلة الخسائر المادية أو البشرية.

ونقلت عن شهود عيان أن ليلة القصف تعد الأعنف منذ نهاية الأسبوع منذ أن بدأت القوات الأذربيجانية استهداف ستيباناكرت المدينة التي يقطنها 55 ألف نسمة.

وتستمر المواجهات العنيفة التي اندلعت في 27 سبتمبر الماضي بين انفصاليين مدعومين من أرمينيا من جهة، والقوات الأذربيجانية من جهة أخري حول إقليم ناجورنو كراباخ المتنازع عليه، من دون أي مؤشر إلى خفض التصعيد، ووسط توعد الجانبين بمواصلة القتال.

وأفاد الجانبان عن سقوط 286 منذ اندلاع القتال بينهم 46 مدنيا، لكن العدد الحقيقي قد يكون أعلى بكثير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً