عــاجــل

ico مصر تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة ico كوريا الجنوبية تسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico فرنسا تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بإصابات كورونا ico بريطانيا: شكوك في فعالية لقاح أكسفورد ضد كورونا ico “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري

الرئيسية أخبار رياضية بايرن ميونيخ يعير لاعبه الشاب أدريان فاين الهولندي إلى نهاية الموسم

بايرن ميونيخ يعير لاعبه الشاب أدريان فاين الهولندي إلى نهاية الموسم

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2020 - 8:41 ص

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألماني، انتقال لاعبه الشاب أدريان فاين، 21 عامًا، إلى صفوف فريق أيندهوفن الهولندي، حتى نهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، لمنحه فرصة اللعب بانتظام في الدوري الهولندي والأوروبي، لصعوبة حصوله على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق البافاري.

 

وكان فاين، الذي ولد فى ميونيخ، انضم للبايرن في السابعة من عمره، ثم تدرج فى فرق الأعمار السنية المختلفة بالنادي، وبعدما ظهر بمستوى لافت مع الفريق الرديف، خاض فاين تجربتين جيدتين مع فريقي يان ريجينسبورج وهامبورج، أما على الصعيد الدولى فخاض فاين 5 مباريات مع المنتخب الألماني تحت 21 عامًا.

 

من ناحية أخرى، أنهى بايرن ميونيخ، سوق الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع الظهير الأيمن بونا سار، قادمًا من فريق مارسيليا الفرنسي، بعقد لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفريق البافارى، حتى عام 2024، في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 مليون يورو.

 

وأكد بيان بايرن ميونيخ، على إتمام صفقة ضم اللاعب بونا سار، من مارسيليا الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وسوف يرتدي اللاعب القميص رقم 20.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً