عــاجــل

ico هل الزنجبيل يغني عن الإسبرين؟.. استشاري يوضح ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس على المملكة ico “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها ico التدريب التقني بمنطقة جازان يعلن مواعيد التسجيل للفصل الدراسي الثاني لعام ١٤٤٢هـ ico شرطة الرياض تطيح بخمسة متهمين في احتيال مالي بمبالغ تجاوزت 11.8 مليون ريال

الرئيسية أخبار رياضية شفارتسمان يطيح بتييم من “رولان غاروس” بعد مباراة ماراثونية

شفارتسمان يطيح بتييم من “رولان غاروس” بعد مباراة ماراثونية

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2020 - 8:32 ص

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق الأرجنتيني دييغو شفارتسمان إنجازاً شخصياً ببلوغه الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركاته في البطولات الكبرى، وذلك بعد إقصائه النمساوي دومينيك تييم في بطولة فرنسا المفتوحة.

 

وحجز شفارتسمان المصنف 12، تذكرة العبور إلى نصف نهائي فرنسا المفتوحة “رولان غاروس”، بعدما تغلب على تييم، المصنف ثالثاً ووصيف بطل العامين الماضيين، بنتيجة 7-6، و5-7، و6-7، و7-6، و6-2، في مباراة ماراثونية استغرقت أكثر من خمس ساعات.

 

ولم يسبق لابن الـ28 عاماً أن ذهب أبعد من الدور ربع النهائي في “الغراند سلام”، حيث توقف مشواره ثلاث مرات سابقاً، أعوام 2017 و2019 في فلاشينغ ميدوز الأمريكية، و2018 في “رولان غاروس” بالذات.

 

وحرم الأرجنتيني منافسه النمساوي، القادم من أول تتويج له في “الغراند سلام” بعد فوزه الشهر الماضي على الألماني ألكسندر زفيريف في نهائي “فلاشينغ ميدوز”، من بلوغ نصف نهائي البطولة الفرنسية للعام الخامس على التوالي، ومحاولة تعويض خسارته نهائي العامين الماضيين أمام الإسباني رافائيل نادال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً