عــاجــل

ico ضحكات متلوّنة ico الإعلان عن تنفيذ دورة (السكرتارية وإدارة المكاتب) بقيادة المدرب/ سعود فقيها ico بعد 4 أعوام.. الأسير “يحيى المنجحي” يعود لأرض الوطن ico 700 متدرب ومتدربة في ثلاث دورات تدريبية بتنمية أبوعريش ico تنمية أبوعريش توزع 1000 سلة غذائية على المستفيدين من مبادرة “باسقات الخير”

الرئيسية حكم لايت تزامنًا مع اليوم الوطني90.. | ابتدائية صاحب البار تنفذ دورة تدريبية بعنوان (مبادئ الإسعافات الأولية) بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر

تزامنًا مع اليوم الوطني90.. | ابتدائية صاحب البار تنفذ دورة تدريبية بعنوان (مبادئ الإسعافات الأولية) بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2020 - 3:10 م

حكم _ ليلى صميلي

استضافت مدرسة صاحب البار الإبتدائية للبنات يوم السبت ١٤٤٢/٢/٩ المدربة سارة شوعي  مباركي فنية التمريض بهيئةالهلال الأحمر السعودي، والتي نفذت برنامجاً تدريبياً لمنسوبات المدرسة وعدد من الأمهات والزائرات للمدرسة، بعنوان مبادئالإسعافات الأولية.

حيث تناولت الدورة مواضيع مهمة مثل: الإنعاش قلب الرئوي، والغصة، والكسور، والحروق، ونزيف، وكيفية تعامل مرضىسكر،والصرع، والذبحة الصدرية، وقد تفاعل الجميع مع المدربة التي أثرت الدورة بالشرح النظري والتبيق عملي.

في الختام الدورة قدمت قائدة المدرسة الأستاذة / عبير صميلي شهادة شكر للمدربة سارة مباركي، على حضورها للمدرسةوتقديمها لهذه الدورة المفيدة والرائعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً