عــاجــل

ico “الغذاء والدواء” تضبط أكثر من 200 طن أعلاف مخزنة بطريقة مخالفة بالرياض ico “إيجار” توضح المدة اللازمة لإلغاء التجديد التلقائي للعقود الموثقة في المنصة ico حرس الحدود: القبض على مواطن حاول تهريب 180 كجم من مخدر القات بجازان ico استشاري: العملات الورقية تحمل كورونا لمدة 3 أيام والمعدنية 7 ico 7 شروط لإصدار رخصة قيادة خصوصي

الرئيسية أخبار رياضية ريال مدريد يتخطى عقبة ريال بيتيس بصعوبة في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخطى عقبة ريال بيتيس بصعوبة في الدوري الإسباني

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2020 - 1:04 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق فريق ريال مدريد، فوزاً ثميناً وصعباً على نظيره ريال بيتيس، بنتيجة 2/3، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب بينتو فيامارين معقل الفريق الأندلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الليغا.

تقدم الريال أولاً بهدف للأوروجويانى فيدي فالفيردي في الدقيقة 14 بعد تلقيه عرضية رائعة من الفرنسي كريم بنزيما أمام المرمى، ثم نجح الجزائري عيسى ماندي من تسجيل هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 35 من ضربة رأس رائعة، وبعدها أضاف البرتغالي ويليام كارفاليو الهدف الثاني لفريقه ريال بيتيس في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تعادل ريال مدريد بهدف أحرزه مدافع بيتيس إيمرسون في مرماه بالخطأ بالدقيقة 48.

وقبل نهاية المباراة خطف المتألق والمبدع سيرجيو راموس هدف الفوز لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء، بعد أن عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على مدافع بيتيس.

بتلك النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الخامس برصيد 4 نقاط ولديه مباراة مؤجلة، بينما يأتي ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً