عــاجــل

ico “الغذاء والدواء” تضبط أكثر من 200 طن أعلاف مخزنة بطريقة مخالفة بالرياض ico “إيجار” توضح المدة اللازمة لإلغاء التجديد التلقائي للعقود الموثقة في المنصة ico حرس الحدود: القبض على مواطن حاول تهريب 180 كجم من مخدر القات بجازان ico استشاري: العملات الورقية تحمل كورونا لمدة 3 أيام والمعدنية 7 ico 7 شروط لإصدار رخصة قيادة خصوصي

الرئيسية أخبار رياضية إنتر ميلان يخطف فوزاً قاتلاً من أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان يخطف فوزاً قاتلاً من أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2020 - 12:59 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

خطف فريق إنتر ميلان، فوزاً ثميناً و قاتلاً، من ضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 3/4، في اللقاء المثير، الذي جمع الفريقين، على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الكالتشيو الموسم الجديد 2020-2021.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين وافتتح فيورنتينا، التهديف مبكراً، عن طريق لاعبه كريستيان كوامي، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، ولكن نجح الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

وفي الشوط الثاني، سجل فيدريكو تشيتشيريني، لاعب فيورنتينا، ثاني أهداف النيراتزوري، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 52.

ولكن رد الفيولا، بهدفين من صناعة النجم الفرنسي فرانك ريبيري، في الدقيقتين 57 و 63، سجلهما جايتانو كاستروفيلي وفيديريكو كييزا.

وانتفض إنتر ميلان، في الدقائق الأخيرة، ونجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، في الدقيقة 87، ثم سجل دانيلو دي أمبروزيو، هدف فوز لفريق إنتر ميلان، في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء المثير بتلك النتيجة.

وحصد إنتر ميلان، 3 نقاط، في بداية مشواره بالدوري الإيطالي، بعد تأجيل مباراته الأولى فى الكالتشيو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً