عــاجــل

ico “الغذاء والدواء” تضبط أكثر من 200 طن أعلاف مخزنة بطريقة مخالفة بالرياض ico “إيجار” توضح المدة اللازمة لإلغاء التجديد التلقائي للعقود الموثقة في المنصة ico حرس الحدود: القبض على مواطن حاول تهريب 180 كجم من مخدر القات بجازان ico استشاري: العملات الورقية تحمل كورونا لمدة 3 أيام والمعدنية 7 ico 7 شروط لإصدار رخصة قيادة خصوصي

الرئيسية أخبار رياضية لاتسيو يتغلب على كالياري بثنائية نظيفة وأتالانتا يهزم مضيفه تورينو

لاتسيو يتغلب على كالياري بثنائية نظيفة وأتالانتا يهزم مضيفه تورينو

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2020 - 1:05 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق فريق لاتسيو الإيطالي، فوزاً ثميناً على مضيفه كالياري، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب سردينيا ارينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق لاتسيو بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب مانويل لاتزاري في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وفي الشوط الثاني أضاف النجم المتألق والمبدع شيرو ايموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يحصد لاتسيو أول ثلاث نقاط فى مشواره بالموسم الجديد للدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد كاليارى عند نقطة واحدة بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام ساسولو بهدف لكل منهما.

وضمن الجولة ذاتها حقق فريق
أتالانتا، فوزاً ثميناً على مضيفه تورينو بنتيجة 2/4، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب أولمبيكو دي تورينو.

سجل أهداف فريق أتالانتا الأرجنتيني المتألق أليخاندرو قوميز في الدقيقة 13، الكولومبي لويس مورييل في الدقيقة 21، المدافع الهولندي هانز هاتيبور في الدقيقة 42 ومواطنه مارتن دي رون في الدقيقة 55 من زمن المباراة، فيما أحرز لفريق تورينو، المهاجم أندريتا بيلوتي في الدقيقتين 11 و43 من عمر اللقاء.

بتلك النتيجة يحقق أتالانتا أول 3 نقاط له هذا الموسم، فيما تلقى تورينو الخسارة الثانية على التوالي، ويظل رصيده خالي من النقاط في المركز الثامن عشر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً