عــاجــل

ico القبض على 3 مخالفين لنظام الإقامة لتورطهم بقضايا سلب تحت تهديد السـلاح ico ” الموارد البشرية ” تكشف عن ضوابط منح تصريح العمل المؤقت ico “الموارد البشرية” تٌعلن بدء تطبيق الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات بمطار جدة ico “أيكيا” تعلن عن وظائف شاغرة ico وظائف شاغرة بالهيئة العامة للجمارك

الرئيسية أخبار محلية الشيخ أحمد صلوي يهنيء القيادة الرشيدة باليوم الوطني (90)

الشيخ أحمد صلوي يهنيء القيادة الرشيدة باليوم الوطني (90)

كتبه كتب في 24 سبتمبر 2020 - 8:38 م

 

حكم – عبدالله مشهور- الطوال:

رفع الشيخ أحمد محمد على طميح صلوي شيخ قبيلة بني الصلة بني حمد بمحافظة الطوال أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني (٩٠) للمملكة.

كما هنىء صاحب السموالملكي امير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز .

ونوه الشيخ الصلوي بأن من فضل الله عزّ وجلّ أن منّ علينا بهذا الوطن العظيم ووهب لنا قادة حكماء ، وأسبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة ، وجعلنا نحكم بشريعته وهدي نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأضاف أن مانعيشه اليوم من أمن واستقرار وتقدم ونماء كان بفضل الله ثم بفضل حكمة مؤسس هذه البلاد ومن بعده أبناؤه الأوفياء الذين ساروا على طريق النماء والمجد، .

واختتم أننا لاننسى أبناء هذه الأرض المعطاءة الذين يعملون على حدوده في سبيل أمنه واستقراره فندعوا لهم بأن ينصرهم الله ويسدد خطاهم ولمن ضحوا بأرواحهم بالرحمة والمغفرة وأن يتقبلهم الله من الشهداء وندعوه سبحانه أن يحفظ وطننا شامخا بعزه وأن يؤيدنا بنصره وتوفيقه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً