عــاجــل

ico “الغذاء والدواء” تضبط أكثر من 200 طن أعلاف مخزنة بطريقة مخالفة بالرياض ico “إيجار” توضح المدة اللازمة لإلغاء التجديد التلقائي للعقود الموثقة في المنصة ico حرس الحدود: القبض على مواطن حاول تهريب 180 كجم من مخدر القات بجازان ico استشاري: العملات الورقية تحمل كورونا لمدة 3 أيام والمعدنية 7 ico 7 شروط لإصدار رخصة قيادة خصوصي

الرئيسية أخبار عربية وعالمية الصين تخفف شروط دخول الأجانب إلى أراضيها

الصين تخفف شروط دخول الأجانب إلى أراضيها

كتبه كتب في 24 سبتمبر 2020 - 12:27 م

حكم – وكالات

أفادت وسائل إعلام صينية، يوم أمس الأربعاء، أن السلطات قررت تخفيف إجراءات وشروط دخول الأجانب الذين يحملون إقامات معينة إلى أراضيها.

وذكرت صحيفة “جلوبال تايمز” الصينية أن هذه الخطوة تأتي مع عودة السكان العالقين خارج البلاد بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة الخارجية الصينية أنه بات بإمكان الأجانب الذين يحملون إقامة “مرتبطة بنشاط مهني وسارية الصلاحية الدخول إلى الصين دون ضرورة طلب تأشيرات دخول جديدة”.

وأشارت الصحيفة أنه إلى جانب بعض الاستثناءات، فإن الأجانب الذين يقيمون عادة في الصين وجدوا أنفسهم خارج البلاد دون إمكانية العودة إلى الصين.

يذكر أنه في نهاية مارس، أغلقت الصين حدودها أمام الأجانب خشية تسجيل إصابات جديدة وانتقال العدوى من أشخاص آتين من الخارج في وقت كانت تسيطر فيه على انتشار الوباء عموما.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً