صحيفة حكم
مرخصة دوليا بالترخيص الدولي رقم : APO-327311
 سجل تجاري رقم : 5901720000

بيل غيتس: شراكتنا مع السعودية عززت أثر العمل الخيري

حكم_الرياض

أعرب مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس عن تفاؤله إزاء منطقة الشرق الأوسط ومستقبلها بفضل شبابها الشغوف بدفع عجلة التطور بابتكار الجديد في عدة مجالات، سواء في القطاع الصحي أو التكنولوجي أو التعليمي، مشددا على أن الشراكة مع السعودية عززت من أثر العمل الخيري.

وأرجع أسباب تفاؤله لحماسة الشباب وشغفهم بالإبداع والابتكار، خصوصاً فيما يتعلق باستيعابهم وتقبّلهم للتكنولوجيا. وتابع “إذا ما نظرنا إلى شركات الإنترنت الناشئة، وبعض الإحصائيات حول استخدام خدمات الإنترنت، سيتضح لنا جلياً أن الكثير من دول المنطقة (الشرق الأوسط) متصلة ببعضها بعضاً، بل وتتواصل مع باقي دول العالم على نحو فعّال.

وفي الوقت الذي عبر فيه رجل الأعمال الأميركي بيل غيتس عن أسفه البالغ عن الصراع في سوريا وما آلت إليه حالة اللاجئين، أكد على التقدم الذي أحرز في المجال الصحي، خصوصا المساهمة في خفض معدل وفيات الأطفال خلال الأعوام الماضية في الشرق الأوسط.

هذا ولم يغفل مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس عن الإشادة بسخاء منطقة الشرق الأوسط في دعم العمل الإنساني والخيري، ضاربا المثل بجهود الإمارات ومساهمتها في التطعيم ضد شلل الأطفال والقضاء عليه، إضافة إلى الشراكة الفاعلة مع المملكة العربية السعودية لتعزيز أثر العمل الخيري.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021