عــاجــل

ico إجلاء 60 ألف شخص في كاليفورنيا نتيجة انتشار حرائق الغابات ico مصر تسجل 167 إصابة بفيروس كورونا و12 حالة وفاة ico ولاية مينيسوتا تعلن تفشي كورونا بعد 3 تجمعات انتخابية لترامب ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء ico الشيخ السليمان يُبين حكم مَن مات وعليه دين ولم يخلف تركة (فيديو)

الرئيسية أخبار رياضية بروسيا دورتموند يتغلب على مونشنغلادباخ بالدوري الألماني

بروسيا دورتموند يتغلب على مونشنغلادباخ بالدوري الألماني

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2020 - 4:29 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

تغلب فريق بوروسيا دورتموند على ضيفة فريق بروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة، على ملعب سيغنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

وأحرز النجم الأمريكي الصاعد جيوفاني ريينا 17 عاماً في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، قبل أن يسطع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند ويسجل هدفين متتاليين، في الدقيقتين (54 من ضربة جزاء، و78) من زمن اللقاء.

 

يذكر أن بوروسيا دورتموند احتل المركز الثاني في الموسم الماضي “للبوندسليغا”، برصيد 69 نقطة، بعد أن حقق 21 انتصاراً، مقابل 6 تعادلات، و7 هزائم.

 

بينما اكتفى بوروسيا مونشنغلادباخ بالمركز الرابع في الموسم الماضي، برصيد 65 نقطة، حصدها من 20 انتصاراً و5 تعادلات، مقابل 9 هزائم.

 

يذكر أن فريق بروسيا دورتموند عقدته لجاره مونشنغلادباخ حيث تغلب عليه للمرة الحادية عشرة على التوالي في الدوري والثانية عشرة تواليا في مختلف المسابقات، حيث يعود الفوز الأخير لمونشنغلادباخ على دروتموند إلى 11 أبريل 2015 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً