عــاجــل

ico وظائف شاغرة في شركة بيبسيكو ico المعهد العالي التقني للهندسة والبترول يعلن برنامج تدريب وتوظيف لحملة الثانوية فأعلى ico وظائف شاغرة توفرها شركة ندى لحملة الثانوية العامة فما فوق ico مجموعة الزامل تعلن فتح باب التدريب عبر برنامج (تمهير) ico شركة عبداللطيف جميل توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق بعدة مدن

الرئيسية أخبار محلية قصة شاب أنقذ 350 حيوانًا مشردًا خلال فترة منع التجول

قصة شاب أنقذ 350 حيوانًا مشردًا خلال فترة منع التجول

الكاتب : بتاريخ : 18 سبتمبر 2020 - 3:22 م

حكم – متابعات :-

يحرص الشاب / حمد العبداللطيف على مساعدة المخلوقات الأخرى التي تعيش معنا على الكوكب، فلا يترك قطًا سائبًا في الشارع دون أن ينقذه، ولا غصن شجرة مائلًا دون أن يعدله.

وقال طالب المحاسبة ذو الـ22 عامًا إنه نشأ وترعرع على وجود الحيوانات في منزل أسرته، حيث دخل البيت 25 قطًا، مبينًا أن حبه لهذه الأعمال دفعه للعمل مؤخرًا كمتطوع إنقاذ في ملجأ للحيوانات.

وخلال فترة الإغلاق الكلي ثم الجزئي كان حمد يعمل في توصيل الطلبات عبر التطبيقات، حيث عمد إلى أخذ القطط المشردة من الشوارع وتوصيلها للملجأ، حتى أنقذ 350 حيواناً أثناء فترة منع التجول فقط.

وتعقيبًا على ذلك يقول الشاب اليافع إن “الأرض مالنا لحالنا، الله استخلفنا فيها عشان نتعايش مع المخلوقات الموجودة، ومن واجبي لما أشوف أي كائن يحتاج للمساعدة إني أساعده، وهذا ليس خيارًا بل واجب”.