عــاجــل

ico الإعلان عن إقامة دورة (المونتاج بإستخدام الهواتف الذكية) ب٩٠﷼ فقط ico عقوبة استغلال منصة مدرستي ! ico الصحة : تسجيل (551) حالة إصابة و(1078) حالة تعافي جديدة ico الإنتهاء من تنفيذ خطة الاحتفال باليوم الوطني الـ٩٠ بالمنطقة الشرقية ico شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد

الرئيسية أخبار رياضية تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2020 - 7:56 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة:

حقق تشيلسي فوزاً ثميناً على مضيفه فريق برايتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي البريميرليغ.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون مقابل سجله لاعب الوسط جورجينيو، في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح لياندرو تروسارد، في تسجيل هدف التعادل لفريق برايتون، في الدقيقة 54، من تسديدة قوية، فشل كيبا، حارس تشيلسي في التصدي لها، لتسكن شباكه.

ولكن سرعان ما أتى الرد من رييس جيمس، الظهير الأيمن لفريق البلوز، بتصويبة صاروخية، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، لتسكن على يسار حارس.

وأضاف المدافع الفرنسي كورت زوما، ثالث أهداف فريق تشيلسي، في الدقيقة 66، من تسديدة اصطدمت بمدافع برايتون، وتغير اتجاهها، وتسكن في الشباك.

وبتلك النتيجة حصد فريق تشيلسي أول 3نقاط في الموسم الجديد من البريميرليغ ،بينما بقى فريق برايتون بدون أي رصيد من النقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً