عــاجــل

ico “الراجحي”: الموافقة على تعديل المادة الرابعة من اللائحة التنفيذية لنظام العمل وملحقاتها ico الزعاق: بدء تساوي طول الليل والنهار غداً الأحد ico أمانة الشرقية تنفذ “457” جولة رقابية وتُعقّم “878” موقعا ico مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم 1,350 مشروعًا إنسانيًا لـ 53 دولة حول العالم حتى شهر أغسطس الماضي ico الصحة: تسجيل 461 حالة إصابة بفيروس كورونا

الرئيسية أخبار رياضية الهلال السعودي يتغلب على باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف

الهلال السعودي يتغلب على باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2020 - 7:51 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

حقق فريق الهلال السعودي فوزاً صعباً أمام باختاكور الأوزبكي في المواجهة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف في المرحلة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الهلال بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب الإيطالي سباستيان جيوفينكو بعد تصديه لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بمهارة لتستقر في شباك الأوزبكي.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق باختاكور من تسجيل هدف التعادل عن طريق إيرين ديرديوك في الدقيقة 70 بعد متابعته لتسديدة زميله سيرجييف العائدة من الحارس عبدالله المعيوف ليضع الكرة في الشباك.

وقبل نهاية المباراة وفي الوقت البدل الضائع خطف اللاعب هتان باهبري هدف الفوز بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس باختاكور.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن باختاكور وصيفه، في حين يأتي في المركز الثالث فريق شباب الأهلي دبي برصيد 3 نقاط بعد فوزه أمام نظيره شاهر خودرو الإيراني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً