عــاجــل

ico ألمانيا : تسجيل 2503 إصابات جديدة بفيروس كورونا ico “الأرصاد” تنبه بهطول أمطار رعدية على محافظتي العيص ووادي الفرع ico صدام سعودي إيراني على الأرض القطرية في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا ico مانشستر يونايتد يتخطى حاجز برايتون بثلاثية من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ico هاتريك كالفيرت يقود إيفرتون للتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الرئيسية أخبار رياضية رسميا-وولفرهامبتون يجدد عقد المدرب نونو سانتو حتى 2023

رسميا-وولفرهامبتون يجدد عقد المدرب نونو سانتو حتى 2023

كتبه كتب في 14 سبتمبر 2020 - 8:37 م

 

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

أعلن نادى وولفرهامبتون الإنجليزى، تمديد عقد المدرب البرتغالي نونو سانتو مع الفريق حتى صيف 2023، وذلك بعدما حقق المدرب البرتغالي نجاحات كبيرة مع وولفرهامبتون، حيث قاد فريق الذئاب للصعود للدوري الإنجليزي “البريمييرليغ” في موسم 2018-2019، بعد أن فاز بلقب دورى الدرجة الأولى “التشامبيونشيب” موسم 2017-2018.

وخلال الموسمين الأخيرين، قاد سانتو فريق وولفرهامبتون لتحقيق المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليغ، متفوقا على العديد من كبار الأندية الإنجليزية.

وشارك وولفرهامبتون الموسم الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج” وودع منافسات البطولة من دور الثمانية أمام إشبيلية الإسباني الذي حصد اللقب فيما بعد على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

ويضم فريق وولفرهامبتون العديد من اللاعبين المميزين، أمثال البرتغاليان روبن نيفيز ودييجو جوتا، والمهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز، والدبابة البشرية، الإسبانى أداما تراوري.

وسيفتتح وولفرهامبتون مبارياته فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، بمواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد اليوم الإثنين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً