عــاجــل

ico سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا بتداولات قاربت 10 مليارات ريال ico حساب المواطن يكشف مصير الدعم المقدم للزوج حال تسجيل الزوجة في “أبشر” ico الأمير خالد بن سلمان مغرداً: نتطلع للوصول لسلام شامل في اليمن ico الصحة: تسجيل (552) إصابة جديدة، وتعافي (1185) حالة ico نجاح إستئصال ورم من رقبة طفل رضيع في جازان

الرئيسية أخبار محلية إزالة “4” آلاف طن من النفايات بصبيا

إزالة “4” آلاف طن من النفايات بصبيا

كتبه كتب في 10 سبتمبر 2020 - 4:04 م

 

حكم – إنعام حمراني – صبيا

أزالت بلدية محافظة صبيا وفي إطار سعيها لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري خلال الأسبوعين الماضيين من الشهر الجاري والتي قُدرت بـ “4158” ألف طن من النفايات ومخلفات الهدم والبناء المتراكمة في الميادين والشوارع والأحياء. شملت رفع “1638” طن من النفايات المنزلية و”1440″ طن من أنقاض الهدم والبناء و”1080″ طن من النفايات الصلبة، والعمل على التقاط الأوراق وكنس الأتربة بمساحة 405م2، بجانب استمرار نظافة أسواق النفع العام تبعاً للخطة التشغيلية لقسم النظافة.

 

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس/ هادي بن علي دغريري، أنه وسعياً من البلدية في متابعة أعمال النظافة ومعالجة التشوهات البصرية، قامت البلدية برفع وإزالة “4563” ألف طن من النفايات ومخلفات الهدم والبناء، تمثلت في رفع “1638” طن من النفايات المنزلية و “1440” طن من أنقاض الهدم والبناء و “1080” طن من النفايات الصلبة وكنس الأتربة بمساحة 405م2. مضيفاً إلى أن أعمال النظافة في المحافظة شملت النظافة العامة وتفريغ الحاويات والتقاط وتجميع النفايات والكنس اليدوي والآلي للأتربة، والعمل أيضاً على نظافة الحدائق العامة والمرافق وأسواق النفع العام حسب خطتها التشغيلية.

 

وأكد “الدغريري” أن الأعمال متواصلة والجولات الميدانية مستمرة في متابعة الخطة التشغيلية التي تعني بالنظافة، داعياً إلى التعاون والتواصل في حالة وجود أي ملاحظات عبر الرقم “940”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً