رئيس الأهلي يجتمع بجروس لبحث أسباب الخسارة أمام النصر والقادسية

 

رياضة – أسامة حكمي – صحيفة حكم : 

اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المرزوقي بمدرب الفريق كريستيان جروس ولاعبي الفريق عن أسباب الخسارتين الأخيرتين للفريق في الجولتين الماضيتين أمام القادسية والنصر ضمن مسابقة دوري جميل للمحترفين.

ومن ثم اجتمع الرئيس مع اللاعبين مطالباً إياهم بنسيان الخسارة الماضية تماما، والعودة بما يليق بالنادي لحصد نقاط السبع مباريات المتبقية من مسابقة الدوري تحديداً، مؤكداً على أن الفريق مازال في المنافسة ولم ولن يفقد الأمل في المحافظة على اللقب حتى الجولة الأخيرة من الدوري.

وأكد المرزوقي أن الفريق يمتلك كافة الإمكانات والقدرات التي تؤهله لتحقيق الانتصارات المتتالية مما حدث سابقاً، مشدداً على أن إدارة النادي قد وفرت كافة الإمكانيات للفريق خلال المرحلة الماضية وستواصل دعمها لعناصر الفريق في مختلف البطولات التي ينافس فيها هذا الموسم وأن الفريق هو الأفضل والأقوى بين اندية دوري جميل. وقد اعتذر لاعبي الفريق على ماحدث واعدين بتقديم مايسعد جماهير الملكي واعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

كما أكد رئيس النادي على ضرورة الاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الماضية، مشيراً إلى ضرورة إسعاد الجماهير الأهلاوية من جديد بتحقيق الفوز أمام بونيودكور الأوربكي بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة (C) من دوري ابطال آسيا، مشددا على ضرورة البداية المميزة للفريق في البطولة الأسيوية للمضي قدما نحو التأهل للدور المقبل.

من جهة أخرى، عاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة بونيودكور الأوزبكي، وركز مدرب الفريق جروس على النواحي اللياقية والتكتيكية في مران اليوم، قبل أن يختتم المران بعمل مناورة على كامل الملعب.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021