عــاجــل

ico “الراجحي”: الموافقة على تعديل المادة الرابعة من اللائحة التنفيذية لنظام العمل وملحقاتها ico الزعاق: بدء تساوي طول الليل والنهار غداً الأحد ico أمانة الشرقية تنفذ “457” جولة رقابية وتُعقّم “878” موقعا ico مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم 1,350 مشروعًا إنسانيًا لـ 53 دولة حول العالم حتى شهر أغسطس الماضي ico الصحة: تسجيل 461 حالة إصابة بفيروس كورونا

الرئيسية أخبار رياضية ميسي يتصدر إعلان برشلونة عن قميصه الثالث للموسم الجديد

ميسي يتصدر إعلان برشلونة عن قميصه الثالث للموسم الجديد

كتبه كتب في 8 سبتمبر 2020 - 3:21 م

حكم – عبدالعزيز عمر- جدة

 

كشف نادي برشلونة، عن القميص الثالث للفريق في الموسم الجديد للدوري الإسباني، ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم المقبل في الثاني عشر من سبتمبر الجاري.

 

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مقطع فيديو أعلن فيه عن الزي الثالث للفريق في الموسم الجديد، والذي سيحمل اللون الوردي بشكل كامل.

 

وأزاح برشلونة الستار عن القميص الأساسي والاحتياطي في وقت سابق، إذ جاء القميص الأساسي بخطوط عمودية مع شرائط صفراء رقيقة بين اللونين الأزرق والأحمر، بينما القميص الثاني سيكون باللون الأسود بالكامل مع بعض التفاصيل الذهبية.

 

وتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، اللاعبين الذين ظهروا في الفيديو الدعائي للقميص الجديد قبل طرحه للبيع لدى الجماهير.

 

ومن المتوقع أن يظهر برشلونة بالقميص الثالث للفريق في المباريات التي تقام خارج ملعبه في الموسم المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً