عــاجــل

ico “الراجحي”: الموافقة على تعديل المادة الرابعة من اللائحة التنفيذية لنظام العمل وملحقاتها ico الزعاق: بدء تساوي طول الليل والنهار غداً الأحد ico أمانة الشرقية تنفذ “457” جولة رقابية وتُعقّم “878” موقعا ico مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم 1,350 مشروعًا إنسانيًا لـ 53 دولة حول العالم حتى شهر أغسطس الماضي ico الصحة: تسجيل 461 حالة إصابة بفيروس كورونا

الرئيسية أخبار محلية “بلدية أبوعريش” توقِّع شراكة مجتمعية مع فريق من أجل مدينتي النسائي التطوعي بأبوعريش

“بلدية أبوعريش” توقِّع شراكة مجتمعية مع فريق من أجل مدينتي النسائي التطوعي بأبوعريش

كتبه كتب في 8 سبتمبر 2020 - 2:51 م

حكم _ هاله النعمي

 

وقَّعت إدارة الخدمات ببلدية أبوعريش عقد شراكة مجتمعية مع فريق من “أجل مدينتي” النسائي بأبوعريش التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة أبوعريش وذلك بناءًا على توجيهات رئيس بلدية أبوعريش المهندس/ محمد بن محسن الخرمي، صباح اليوم الثلاثاء بهدف توحيد الجهود المبذولة التي تساهم في خدمة المجتمع.

 

ورحبت البلدية بهذه الشراكة المجتمعية التي ستعود بالنفع على المجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية والحملات التطوعية.

 

وعبَّر الدكتور/ عبدالرحيم بن عيسى عطيه مدير الخدمات ببلدية أبوعريش، عن أهمية الشراكات التي تصب في مصلحة كل أطياف المجتمع، وأكد أن فريق من أجل مدينتي النسائي فريق متكامل ومنظم، وله خبرته الطويلة في مجال العمل التطوعي والإنساني.

 

وتحدثت قائدة فريق الأستاذة/ فاطمة بنت محمد الأهدل، بأن العمل المشترك والتوأمة المجتمعية أساس النجاح، وبلدية المحافظة تعتبر من البلديات المتميزة على مستوى المنطقة في إدارتها التنفيذية وبرامجها النوعية الهادفة.

 

وأكد الإعلامي لفريق من أجل مدينتي الأستاذ/ عبدالله أبوبكر خرد أهمية الشراكة المجتمعية، وأثرها الإعلامي في إبراز الأنشطة التي تساهم في خدمة المجتمع.

 

من جانبها أعربت قائدة فريق من أجل مدينتي النسائي الأستاذة/ فاطمة الأهدل، عن شكرها وتقديرها للدكتور عبدالرحيم عطيه ،على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مؤكداً بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المحافظة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً