عــاجــل

ico فريق “بسمة أمل” التطوعي النسائي يطلق مبادرة فرحة وطن ico رسمياً- باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس أليكساندر ليتلييه ico الشباب السعودي يضم البرتغالي مارتينز لعام واحد على سبيل الإعارة ico اينتراخت فرانكفورت يتخطى حاجز هيرتابرلين بثلاثية بالدوري الألماني ico ليل يتغلب على نانت بهدفين مقابل هدف ويتصدر الدوري الفرنسي

الرئيسية أخبار رياضية هذا هو الكأس الذي سيتوج به “الهلال السعودي”

هذا هو الكأس الذي سيتوج به “الهلال السعودي”

كتبه كتب في 7 سبتمبر 2020 - 3:31 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

أزاحت رابطة دوري المحترفين السعودي، الستار عن كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، التي سيتم تسليمها لفريق الهلال المتوج بلقب بطولة الدوري للموسم الجاري يوم الأربعاء المقبل في آخر مباريات الجولة 30 من المسابقة.

 

 

وتم تصميم الكأس في إيطاليا، واستغرق تنفيذه 4 أشهر، ويصل وزنه إلى 24 كلغ، وطوله 90 سم.

 

ويظهر تصميم الكأس عمودين منحيين بشكل ذراعين مرفوعتين إلى الأعلى، تحمل الذراعان كرة على شكل الكرة الأرضية وقاراتها وهو أمر متعارف عليه بين جميع كؤوس بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكن الفارق هنا أن الكرة تحمل في وسطها اللون الأخضر المصنوع من الأحجار الكريمة لإبراز أهمية وموقع وقوة السعودية على مستوى العالم، وفق مواقع محلية.

 

 

وتحمل الكرة شعار السعودية المكون من سيفين عربيين متقاطعين تعلوهما نخلة، وفي وسط الكأس نقش اسم الأمير محمد بن سلمان بالإنجليزية.

 

 

وسيتم تتويج الهلال الفائز بالبطولة يوم الأربعاء القادم على ملعب جامعة الملك سعود بعد نهاية مباراته مع الشباب في ختام الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً