عــاجــل

ico الشباب يوقع رسمياً مع الحارس زيد البواردي ico فلادان يهنئ النصر.. ويفتخر بـ«شباب الأهلي» ico الآسيوي يختار الغنام نجماً لمواجهة النصر والأهلي ico وظائف إدارية شاغرة لدى شركة المراعي ico وظائف إدارية شاغرة للجنسين في طيران أديل

الرئيسية أخبار عربية وعالمية سيلفيو برلسكوني.. تطورات الحالة الصحية لرئيس حكومة إيطاليا مع كورونا

سيلفيو برلسكوني.. تطورات الحالة الصحية لرئيس حكومة إيطاليا مع كورونا

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2020 - 3:51 م

حكم – وكالات :-

نقل رئيس وزراء إيطاليا الأسبق، سيلفيو برلسكوني إلى مستشفى في ميلانو، بعد أن ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا هذا الأسبوع طبقًا لما ذكرته وكالة «بلومبرج» للأنباء اليوم الجمعة.

وكان قد تم عزل الرئيس الأسبق، الذي ينتمي إلى حزب «فورزا إيطاليا» 83 عامًا في منزله بالقرب من العاصمة المالية الإيطالية.

ونقله إلى مستشفى «سان رافايل» إجراء احترازي والحالة الصحية لبرلسكوني لا تدعو للقلق، طبقا لما ذكرته متحدثة باسم قطب الإعلام اليوم الجمعة.

كان حزب رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق (فوزرا إيطاليا) أعلن مساء الأربعاء الماضي، أن برلسكوني يخضع للعزل الصحي بمنزله بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكشف الحزب في بيان أن برلسكوني 83 عاما «سيواصل العمل من مقر إقامته في أركور حيث سيقضي هناك فترة العزل المطلوبة».

وأضاف الحزب أن برلسكوني سيواصل حملته الانتخابية عن بعد في الانتخابات الإقليمية والمحلية المقررة خلال الفترة من 20-21 سبتمبر ، من خلال «مقابلات يومية على الصحف والقنوات التليفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي».

كان طبيب برلسكوني الشخصي، ألبيرتو زانجريلو، قال إنه لم تظهر أعراض على رئيس الوزراء الأسبق.

وكان برلسكوني قضى مؤخرا عطلة في جزيرة سردينيا والتقى هناك بـ«فلافيو برياتوري» الشخصية الشهيرة في سباقات «فورومولا-1» والذي كان مصابا بفيروس كورونا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً