عــاجــل

ico وظائف شاغرة لدى الخدمات الطبية للقوات المسلحة ico رابطة العالم الإسلامي تنعي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ico السديس يناقش الخطة التنفيذية لموسم العمرة ico “الصحة” تفعّل أنشطة “اليوم العالمي للقلب 2020” ico “القيادة” تعزي آل صباح والشعب الكويتي في وفاة الشيخ صباح الأحمد

الرئيسية أخبار محلية مدير عام الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان يعقد الاجتماع المناطقي للربع الثالث لعام٢٠٢٠

مدير عام الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان يعقد الاجتماع المناطقي للربع الثالث لعام٢٠٢٠

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2020 - 2:59 م

حكم _ اميره مسرحي _سحر جيلان

 

عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان  الاجتماع المناطقي لفروع الوزارة للربع الثالث ٢٠٢٠ م برئاسة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة المهندس/ أحمد قنفذي وذلك صباح يوم الخميس بقاعة فندق النوفوتيل بجازان وبحضور كلا من المساعد للموارد البشرية الأستاذ/ يحيى سفياني والمساعد للتنمية الأستغذة/ فوزية باصهي ومدراء الإدرات ورؤساء الاقسام والفروع التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة.

 

حيث تضمن الاجتماع عدة محاور منها: التدوير الوظيفي في تغذية خبرة الموظف قدمه المساعدين للموارد والتنمية تحدث فيه عن أهمية التدوير الوظيفي أهدافه وايجابياته وسلبياته وخطوات تطبيقه وشروط التطبيق الوظيفي.

 

كما قدم مدير الموارد البشرية الأستاذ/ علي شبير المحور الثاني والذي تحدث فيه عن الكوادر البشرية والاستغلال الأمثل لها حيث تم عرض المؤشرات واجمالي عدد الموظفين في جميع الإدرات والفروع والبالغ عددهم  (٧٧١) وكيفية تمنيتها على الوجه الأمثل.

 

بعد ذلك تم عرض الدليل الإرشادي لوحدة العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة بالمنطقة الذي قدمته مديرة وحده العلاقات العامة الأستاذة/ أميرك مسرحي حيث تم توضيح ضوابط الظهور الإعلامي لمدراء الفروع وضوابط النشر الصحفي والجوانب الإدارية والفنية للمستوى المصور والفديوهات.

 

جرى بعد ذلك لقاء مفتوح مع المدير العام القنفذي، فيما خرج الإجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات للتطوير والارتقاء بالأداء، ومشاركتهم الفاعلة والمثمرة، وما قدموه من مرئيات وأفكار من شأنها الإسهام في تطوير أداء الفروع وتحسين جودة خدماتها.

 

في ختام الاجتماع تم تكريم المتميزين والمبدعين من الموظفين والموظفات بشهادات شكر وتقدير لمديري الفروع والادارات على جهودهم المبذوله خلال الربع الثالث.

 

الجدير بالذكر أن هذا الإجتماع يأتي ضمن عدد من الإجتماعات الدورية لمتابعة أداء الفروع في المناطق وتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها في رؤية المملكة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً