عــاجــل

ico سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا بتداولات قاربت 10 مليارات ريال ico حساب المواطن يكشف مصير الدعم المقدم للزوج حال تسجيل الزوجة في “أبشر” ico الأمير خالد بن سلمان مغرداً: نتطلع للوصول لسلام شامل في اليمن ico الصحة: تسجيل (552) إصابة جديدة، وتعافي (1185) حالة ico نجاح إستئصال ورم من رقبة طفل رضيع في جازان

الرئيسية أخبار رياضية تعرف على الأرقام القياسية والتأريخية بعد تعادل أسبانيا وألمانيا بدوري الأمم الأوروبية

تعرف على الأرقام القياسية والتأريخية بعد تعادل أسبانيا وألمانيا بدوري الأمم الأوروبية

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2020 - 2:29 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم، الضوء على بعض الأرقام القياسية عقب تعادل أسبانيا مع ألمانيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

 

 

وكتب فيفا، عبر بعض الأرقام القياسية على بموقع تويتر:”هدف جايا (96′) هو الأكثر تأخراً في شباك ألمانيا بمباراة دولية هذا القرن.

 

ومنتخب أسبانيا سجل في آخر 41 مباراة دولية، السلسلة الأطول له على الإطلاق.

 

ومنتخب أسبانيا لم تهزم ألمانيا في ألمانيا منذ أكثر من 85 سنة (12 مايو 1935)”.

 

وانتزع المنتخب الإسباني، تعادلا قاتلا من نظيره الألماني، بهدف لمثلهما، في المواجهة المثيرة ، على ملعب مرسيدس بينز آرينا بمدينة شتوتجارت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

 

أحرز تيمو فيرنر، هدف التقدم لصالح ألمانيا في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفا ضد إسبانيا في مباراة رسمية منذ يورجن كلينسمان عام 1994، ثم أدرك الظهير الأيسر الإسباني خوسيه جايا التعادل لصالح الماتادور في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وبات النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي، ثاني أصغر لاعب فى تاريخ الماتادور، بعد أن شارك كبديل فى شوط المباراة الثاني أمام ألمانيا.

 

وأصبح فاتي ثاني أصغر لاعب يشارك في تاريخ منتخب إسبانيا عن عمر 17 عاما و308 يوما، كما بات اللاعب رقم 800 الذي يشارك مع منتخب “لاروخا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً