عــاجــل

ico الزكاة والدخل تُصدر تنبيه للمستهلكين بشأن المخالفات الضريبية ico احتفالاً باليوم الوطني الــ90: “نسوي بلدية صبيا” يوزع الهدايا والأعلام ico «الصحة» تصدر توضيح بشأن تطعيم الإنفلونزا الموسمية ico الصحة: تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا ico ابتدائية صاحب البار تنفذ دورة تدريبية بعنوان (مبادئ الإسعافات الأولية) بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر

الرئيسية أخبار رياضية معاقبة محترف الاتحاد السابق بأعلى غرامة مالية في تاريخ الكرة المصرية

معاقبة محترف الاتحاد السابق بأعلى غرامة مالية في تاريخ الكرة المصرية

كتبه كتب في 3 سبتمبر 2020 - 1:10 م

 

 

حكم – متابعات

 

تدرس إدارة النادي الأهلي المصري إمكانية الاستغناء عن خدمات لاعب فريقها الأول لكرة القدم ومحترف نادي الاتحاد السابق، الدولي المصري محمود عبدالمنعم، الشهير بـ«كهربا»، بسبب سلوكه المشين واعتدائه على زملائه والإساءة للقلعة الحمراء.

 

وقرر الأهلي معاقبة كهربا بتغريمه مليون جنيه مصري، وهي أعلى غرامة مالية في تاريخ الكرة المصرية، بعدما قام بالاعتداء اللفظي والجسدي على محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق الأول، قبل أن يشتبك مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ويتلفظ بألفاظ نابية ضد النادي الأهلي وإدارته.

 

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا أوضح فيه أن كهربا حرص بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية لتقديم اعتذار لسيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي، مؤكدًا أنه يحترم قواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو اللاعبين.

 

ومن المقرر أن يستبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبه كهربا من التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

 

ومن جانبه أكد المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الحالي للهيئة الترفيه والرئيس الشرفي السابق للأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» تحركه قانونياً ضد بعض من جماهير المارد الأحمر بسبب الإساءة والتحريض والاتهامات الباطلة بأنه وراء كل أزمة تحدث داخل النادي.

 

وتعاقد الأهلي مع كهربا قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، بعدما قام اللاعب بفسخ عقده من جانب واحد مع نادي الزمالك المصري، وهو ما تسبب في معاقبته من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» بتغريمه 2 مليون دولار والإيقاف لمدة 6 أشهر حال عدم تسديد الغرامة قبل أن يطلب اللاعب الاستئناف ضد العقوبة.

 

يشار إلى أن كهربا تمت معاقبته من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بالإيقاف لمدة 10 مباريات بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي الأخيرة بين الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الأخير عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

 

وسبق لكهربا أن دافع عن ألوان نادي الاتحاد على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، خلال الفترة من 2016 إلى 2018؛ حيث شارك في 53 مباراة وأسهم في إحراز 33 هدفاً.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً