عــاجــل

ico السديس يناقش الخطة التنفيذية لموسم العمرة ico “الصحة” تفعّل أنشطة “اليوم العالمي للقلب 2020” ico “القيادة” تعزي آل صباح والشعب الكويتي في وفاة الشيخ صباح الأحمد ico مجلس الوزراء الكويتي يعلن الشيخ نواف الأحمد أميرًا للبلاد ico مكتب الموارد البشرية بفرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان يحتفي باليوم الوطني ٩٠

الرئيسية أخبار محلية “محافظ الحرث” يتفقد مركز الخشل وعدد من الجهات الخدمية

“محافظ الحرث” يتفقد مركز الخشل وعدد من الجهات الخدمية

كتبه كتب في 3 سبتمبر 2020 - 12:21 ص

حكم – الحُرَّث – المركز الإعلامي:

تفقد سعادة محافظ الحرث الأستاذ/ إبراهيم بن يحيى الألمعي، صباح أمس الأربعاء1442/1/14 عدداً من الجهات الخدمية بمركز الخشل، يرافقه رئيس المركز المكلف الأستاذ/ علي بن محمد حكمي، ومدير مستشفى الحرث الأستاذ/ خالد الحارثي.

 

 

 

واستهل المحافظ جولته بزيارة مركز الرعاية الصحية بالسلب، وكان في استقباله ومرافقيه، مديرة المركز الأستاذة/ أحلام مدخلي، حيث اطلع “الألمعي” على آلية سير العمل بالمركز، والخدمات الطبية التي يقدمها المركز الصحي للمرضى، من خلال ما يضمه من تجهيزات فنية وكوادر بشرية متخصصة.

كما التقى عدداً من المرضى، واستمع لبعض المتطلبات من أهمها توفير كادر طبي، وتجهيز عيادة الأسنان والمختبر، كما حث العاملين على تطوير الأداء والعمل الجاد لكسب رضا المستفيدين، وتقديم خدمة طبية مواكبة للتطلعات، وسعياً لتحقيق الهدف الذي أنشأت من أجله هذه المراكز.

 

 

وشملت الجولة تفقد قرى اللوي والوقوف مع لجنة التعديات، على بعض التعديات من قبل المواطنين، منها إغلاق الطريق الذي تقوم فرقة المواصلات بتمهيده، وكذلك التعديات بالمسح وقلع أشجار في أراضٍ حكومية.

 

 

وشدد سعادته بفتح الطريق فوراً ومواصلة العمل واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين والحفاظ على الأراضي الحكومية والمرافق العامة من الاعتداء، كما وجه رئيس لجنة التعديات بمتابعة ذلك والعرض عن المخالفات أولاً بأول.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً