عــاجــل

ico أمانة عسير تتابع مشاريع المسطحات الخضراء وتزرع أكثر من 75 ألف زهرة بأبها ico الديوان الأميري الكويتي يعلن وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ico “دمي للوطن” مبادرة مستشفى الملك فهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 ico هل صاحب العمل ملزم بتوفير الحماية اللازمة للعامل؟.. «حقوق الإنسان» ترد ico وزير الشؤون الإسلامية يعلن تجهيز المواقيت كافة لاستقبال المعتمرين

الرئيسية أخبار عربية وعالمية المسؤولة الأممية تقدم إحاطة إلى مجلس الأمن حول الأوضاع في ليبيا

المسؤولة الأممية تقدم إحاطة إلى مجلس الأمن حول الأوضاع في ليبيا

كتبه كتب في 2 سبتمبر 2020 - 11:10 م

حكم – متابعات :-

بدأت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بالإنابة، رئيسة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ستيفاني وليامز تقديم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في ليبيا.

واستعرضت وليامز في إحاطتها التطورات السياسية والأمنية والاقتصادية والمالية في ليبيا، مشددة على ضرورة أن يبذل مجلس الأمن الدولي جهودا مضاعفة لمنع انزلاق البلاد نحو مزيد من الفوضى.
وشددت المندوبة الأممية للدعم إلى ليبيا بالإنابة ستيفاني ويليامز اليوم على أن الحوار الليبي -الليبي ضروري للخروج من الأزمة.

وأضافت في إحاطتها أمام مجلس الأمن -التي تُعقد الآن للوقوف على تطورات الأزمة الليبية- أن جيران ليبيا مهددون مباشرة بسبب المرتزقة والميليشيات وتدفق السلاح، مؤكدة أنه لا يزال هناك تهريب للسلاح والمرتزقة في ليبيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً