عــاجــل

ico الزكاة والدخل تُصدر تنبيه للمستهلكين بشأن المخالفات الضريبية ico احتفالاً باليوم الوطني الــ90: “نسوي بلدية صبيا” يوزع الهدايا والأعلام ico «الصحة» تصدر توضيح بشأن تطعيم الإنفلونزا الموسمية ico الصحة: تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا ico ابتدائية صاحب البار تنفذ دورة تدريبية بعنوان (مبادئ الإسعافات الأولية) بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر

الرئيسية أخبار محلية في سبيل التوعية والتثقيف الصحي... | تحقيق رقم قياسي جديد لشركة سعودية قامت بصنع أكبر كمام ومعقم حول العالم

في سبيل التوعية والتثقيف الصحي... | تحقيق رقم قياسي جديد لشركة سعودية قامت بصنع أكبر كمام ومعقم حول العالم

كتبه كتب في 2 سبتمبر 2020 - 8:40 م

حكم – فريق التحرير :-

تمكنت شركة عابر الخليج للتجارة برئاسة رئيس مجلسها الأستاذ فهد الهشبول من خوض تجربة مثالية وفريدة هي الآخرى من نوعها عقب صنع أكبر كمامة ومعقم حول العالم .

حيث كان الهدف الأساسي من صنع الشركة السعودية للكمام والمعقم ببادئ الأمر بدافع التوعية الصحية وفي سبيل تعريف الناس محليا ودوليا بأهمية لبس الكمامة خصوصا بعد الانتشار المستمر لفايروس كورونا المستجد وما خلفه من أزمات إنسانية واقتصادية لعدد من دول العالم خلال الأشهر الماضية.

وقد تمكنت الشركة من خلال هذا التصميم دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية عقب وقت وجيز من تصميمها للكمامة والمعقم .

حيث أشار بصدد هذا الموضوع الأستاذ فهد بن هشبول الهشبول رئيس مجلس ادارة شركة عابر للتجارة بأن هذا الإنجاز يأتي بمثابة فخر غير مستغرب للسعودية والسعوديين ، مؤكدا بأن الفكرة استمدت من خلال تظافر الجهود الحكومية والخاصة في توفير طرق جديدة لتعريف الناس بأضرار ظاهرة كورونا .

كما وضح بأن الهدف الأساسي من هذا العمل هو التوعية والتثقيف بالإضافة لهدف إدخال المملكة العربية السعودية مجددا للموسوعة من خلال تحقيقها رقما قياسيا .

وأضاف بأن تنفيذ هذا العمل تم بشكل متسارع منذ ولادة الفكرة وحتى أخذ الموافقة من قبل الموسوعة ، وقد تكلل إنجاز هذا العمل ببعض الصعوبات التي تم تخطيها خلال فترة التنفيذ من ناحية فريق العمل .

وأوضح بأن الكمام سيتم وضعها في أحد أبراج شارع التحلية ، بينما سيوضع المعقم بأكبر مجمع تعليمي بجدة ، ووعد بتقديم أعمال أخرى كون السعودية تستحق أن تتصدر مقدمة الأخبار العالمية ، مؤكدا بأن الابتكارات والنجاح والعقول متواجدة بشكل كبير في المملكة .

وأضاف الهشبول بأن السعودية تسابق الزمن في كافة المجالات العالمية وتستحق بأن تكون بالمقدمة بشكل دائم نتيجة دعم القيادة لمختلف المجالات ، وبأنه لابد من الاستفادة من هذا الدعم من أجل تحقيق مزيد من التطورات والابتكارات والأرقام.

وأختتم الهشبول بأنه قد يرى البعض أن هذا العمل لا يستحق أن ينشر ولكن لي رأي أخر فترديد اسم المملكة في وسائل الاعلام العالمية والسوشل ميديا بدخول إحدى شركاتها الوطنية للموسوعة العالمية يعد بحد ذاته أمر جيد .

الجدير بالذكر بأن هذا العمل الإبداعي المشرف ظهر من قبل مصممين سعوديين واعتبر بمثابة نقلة نوعية في مجال التصميم والاحتراف التجاري والذي استطاع بدوره أن يمزج بين الموهبة في الأداء والدافع التثقيفي والتوعوي من قبل أبناء الوطن والذي يواكب بشكل كبير رؤية المملكة العربية السعودية 2020.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً