عــاجــل

ico أمانة عسير تتابع مشاريع المسطحات الخضراء وتزرع أكثر من 75 ألف زهرة بأبها ico الديوان الأميري الكويتي يعلن وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ico “دمي للوطن” مبادرة مستشفى الملك فهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 ico هل صاحب العمل ملزم بتوفير الحماية اللازمة للعامل؟.. «حقوق الإنسان» ترد ico وزير الشؤون الإسلامية يعلن تجهيز المواقيت كافة لاستقبال المعتمرين

الرئيسية أخبار رياضية “حاتم باعشن” يكشف حقيقة عودته إلى رئاسة نادي الاتحاد

“حاتم باعشن” يكشف حقيقة عودته إلى رئاسة نادي الاتحاد

كتبه كتب في 2 سبتمبر 2020 - 6:41 م

 

 

 

حكم – فريق التحرير

 

كشف حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السابق، حقيقة عودته لتولي مهمة رئاسة قلعة النمور من جديد، مطالبًا جميع محبي النادي بالوقوف بجانبه حتى يتخطى خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

 

ويحتل الاتحاد المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري المحترفين هذا الموسم 2019-2020؛ حيث يمتلك 31 نقطة من 28 مباراة، ويفصله نقطتان فقط عن مراكز الهبوط.

 

وغرَّد حاتم باعشن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «للأسف الشديد لاحظت مؤخرًا تداول أخبار عن عودتي لرئاسة النادي! هذه الأخبار غير صحيحة».

 

وأضاف: «أرجو من الجميع تضافر الجهود لدعم اللاعبين وتحفيزهم للانتصار في المباراتين القادمتين لتفادي خطر الهبوط والابتعاد عن الشوشرة على الفريق بأخبار لا تفيد النادي في هذه المرحلة الصعبة.. كلنا ثقة بنمورنا».

 

ويتبقى للاتحاد مباراتان هامتان في الجولتين الـ29 والـ30 من دوري المحترفين، أمام النصر والعدالة، يومي 4 و9 سبتمبر الحالي، على الترتيب.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً