إنقطاعات متكررة للكهرباء في المضايا وتلف بالأجهزة والكهرباء تتأخر بالإصلاح 

 

 
 
جازان – حكم – فيصل محمد و عبدالله بيطلي  :
 

اشتكى أهالي بلدة المضايا الانقطاعات المتكررة للكهرباء يوميا حيث أنقطعت الكهرباء هذا اليوم 7 مرات ، يعود ذلك رداءة معظم مولدات الكهرباء والقواطع الكهربائية والتمديدات وأعمدة الكهرباء، التي تجاوزت أعمارها الافتراضية في معظم القرى.

وصادف استمرار انقطاع الكهرباء هذا اليوم ارتفاع درجات الحرارة، مما ضاعف المعاناة في القرية .
 
 
حيث تكررت الانقطاعات عدة مرات وأوقات طويلة ، مما أدى إلى تلف الأجهزة الكهربائية، وتكبيد المواطنين خسائر كبيرة، وحالة معاناة كبيرة للمرضى وكبار السن الذين يستخدمون أجهزة تعمل على الكهرباء، واضطر عدد من أهالي المركز إلى ترك منازلهم إلى سياراتهم هربًا من ارتفاع درجات الحرارة.
 
 

واشتكى سكان المضايا عبر «حكم»، من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، وعجز إدارة الكهرباء في المنطقة عن إيجاد حلول جذرية لمشكلات الكهرباء في المضايا، حيث وجهوا رسالة للمسؤولين «اتقو الله فينا، فقد اجتمعت علينا حرارة الجو وانقطاعات الكهرباء وخسائرها».
 
 
وتحدث المواطن علي الحكمي لـ«حكم»: «الكهرباء لم تقدم سوى الوعود لحل المشكلة، ولدينا أطفال وكبار في السن، إن أهالي القرية يعانون من الانقطاعات المتكررة لوقتٍ طويل»، مبيّنًا أن الكهرباء انقطعت اليوم من قبل الظهر وعادت الساعة الخامسة والنصف وبشكل ضعيف ومتقطع.
 
وناشد “الحكمي” شركة الكهرباء الاهتمام والنظر بعين الاعتبار لحال المواطنين والمقيمين، الذين تكبدوا الأضرار الصحية والمالية لوجود مرضى في المنازل، وعجزة لا يستغنون عن أجهزة طبية تعمل بالكهرباء، مشيرًا إلى تلف الكثير من المواد الغذائية التي تحتاج إلى التبريد.
وتحدث المواطن فهد الحكمي عبر “حكم” قائلا : لقد تضررنا من كثرة انقطاعات الكهرباء في قرية المضايا التابعة لمنطقة جازان ،  لدينا مرضى كبار سن في منازلنا وعلاجاتهم تحتاج الى ثلاجات مثل الاسبرين وغيرها فكثرة انطفاء الكهرباء يؤدي الى تلف العلاجات .
وأضاف “الحكمي ” علماً ان بعض العلاجات ندفع تكاليفها من الصيدليات لان المستشفيات لا توفر هذه العلاجات ، لقد أدى كثرة انقطاع الكهرباء عننا الى تلف مكيفات البيت وعددها 2 وقريبا سندخل في فصل الصيف .
وأختتم حديثه فلماذا يا شركة الكهرباء كل هذا التصرف من سيتحمل تكاليف الأعطال  ومن سيتحمل عناء مرضانا ، فكل ما نستطيع قوله حسبنا الله ونعم الوكيل .
 

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Essay Writing Agency – Hiring a Professional Writer

3 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021