عــاجــل

ico التجارة توضح مدى إمكانية إضافة أنشطة مختلفة في السجل التجاري ico إجراء 425 عملية بقسم الأنف الأذن والحنجرة في مستشفى الملك فهد بجازان ico التغلب على الانتفاخ بكوب من الشاي ico من بينها 21 قطعة في الدرعية.. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 48 قطعة أرض لصالح شركة الكهرباء ico حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 1.5 طن من الحشيش المخدر بشرورة


الرئيسية أخبار محلية وكيل محافظة العيدابي يؤدّي الصلاة على الشهيد الغزواني

وكيل محافظة العيدابي يؤدّي الصلاة على الشهيد الغزواني

كتبه كتب في 21 أغسطس 2020 - 10:08 م

 

حكم _ هاله النعمي _ العيدابي

أدّى وكيل محافظ العيدابي الأستاذ/ عيسى بن عبده العقيلي صلاة الميت على شهيد الواجب جندي أول سلمان بن أحمد سليمان الغزواني أحد منسوبي الدفاع الجوي، الذي أستشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.

وشارك في الصلاة عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية والمشائخ وجموع المصلينً.

وعقب الصلاة، نقل العقيلي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، لذوي الشهيد الغزواني.

كما نقل تعازي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، لذوي الشهيد، سائلًا الله -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهته، أعرب والد الشهيد عن فخره واعتزازه باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره