عــاجــل

ico وظائف شاغرة يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف بعدة مدن ico شركة نستله توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس بالرياض وجدة ico شركة المياه تعلن برنامج تأهيل وتدريب 100 خريج وخريجة بجميع المناطق ico وظائف شاغرة لدى شركة الكفاح القابضة.. بعدة مناطق ico وظائف شاغرة لدى شركة جونسون آند جونسون في عدة مدن بالمملكة

الرئيسية أخبار محلية مقتل “إعلامية شهيرة” على يد زوجها في تبوك

مقتل “إعلامية شهيرة” على يد زوجها في تبوك

كتبه كتب في 15 أغسطس 2020 - 7:08 ص

حكم – تبوك

 

دشن نشطاء التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #عزيزه_العمراني، مؤكدين مقتل الإعلامية عزيزة العمراني، على يد زوجها، في منطقة تبوك .

قتلت على يد زوجها

وتفاعل النشطاء مع الحادث، مشيرين إلى أن وفاتها جاءت نتيجة قتلها على يد زوجها بسبب خلافات بينهما انتهت بمقتلها، وذلك ما أكدته العديد من المواقع المحلية أيضاً.

وبدأ النشطاء في تداول العديد من التغريدات بعد تشييع جثمان الإعلامية، حيث لا تزال الجريمة تلقى ردود فعل غاضبة وسط مطالب بمحاسبة الجاني، فضلاً عن وضع تشريعات وقوانين تمنع وقوع جرائم مماثلة ضد النساء كتلك التي حدثت مع عزيزة، وقالت وسائل إعلام  إن الشرطة ألقت القبض على الزواج القاتل.

تفاصيل عن الإعلامية الراحلة

من جهتها، كشفت مغردة تُدعى “عالية” تفاصيل عن الإعلامية الراحلة، قائلة أن #عزيزة_العمراني معلمة اجتماعيات، والمنسقة الإعلامية لمدرستها، ونائب تحرير صحيفة الكترونية، وصحفية، وزوجة، وأم لـ6 أطفال، إنسانة في قمة العطاء تروح كذا مقتولة؟ ومن مين ؟
من اللي المفروض يكون أقرب الناس لها وسندها؟.

وتابعت: آن الأوان أنه يتم تحويل قضايا العنف الأسري والتعنيف للشرطة بدل الشؤون الاجتماعية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً