عــاجــل

ico البرازيل تسجل أكثر من 28 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا ico كوريا الجنوبية تسجل 437 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico كيف تحافظ على التغذية الجيدة دون زيادة في الوزن؟ ico مونديال اليد.. مصر والدنمارك في دور الثمانية وجهاً لوجه ico ليفربول يودع كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد

الرئيسية أخبار محلية محافظ بيش يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الفقيه ويقف على عملية البحث عن غريق وادي بيش

محافظ بيش يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الفقيه ويقف على عملية البحث عن غريق وادي بيش

الكاتب : بتاريخ : 31 يوليو 2020 - 2:41 م

حكم – هاجر فرج – بيش: :-

أدى محافظ بيش الأستاذ/ حسن عبدالله أبو شرحه صلاة عيد الأضحى المبارك للعام ١٤٤١ بجامع الفقيه بالمحافظة مع جموع المصلين في ظروف احترازية ووقائية مشددة.

وبعد أن أدى الصلاة انتقل محافظ بيش إلى وادي بيش للوقوف بنفسه على عملية البحث والمسح بالوادي عن مفقود إحدى قرى بيش، والذي فقد مساء يوم أمس بعد جريان الوادي.

موضحاً أبو شرحه أن عملية البحث تجري على مدار الساعة ومن خلال الخطط المساندة بين المديريات وتم الاستعانة بمجموعة من الغواصين من مديرية الدفاع بجازان للمساعدة في البحث عن الغريق في عرض وادي بيش والذي ما زال جريانه مستمر إلى وقته ونظراً لصعوبة المكان لم يتم إيجاد الغريق حتى الآن.

وبين أن هناك مساندة كبيرة من بعض الجهات الحكومية بالمنطقة من الدفاع المدني والبلدية والشرطة حول مكان الحادث وكان الدفاع المدني قد استخدم العديد من الآليات في البحث والتنقيب لاستطلاع مجرى الوادي ومحاولة البحث عن المفقود.

هذا ويتابع محافظ بيش الأستاذ/ حسن أبو شرحه أعمال البحث الجارية في وادي بيش عن الفقيد على مدار الساعة والوقوف الشخصي والاتصال المباشر مع الجهات ذات العلاقة.