عــاجــل

ico افتتاح وحدة انتظار المرضى بعد التنويم بمستشفى صامطة العام ico “الحصيني” يؤكد أن رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد ico حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو) ico القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين


الرئيسية أخبار رياضية لجنة الحكام تنتظر وصول 11 طاقم أجنبي

لجنة الحكام تنتظر وصول 11 طاقم أجنبي

كتبه كتب في 26 يوليو 2020 - 2:48 ص

حكم ـ حسن عواجي :-

تنتظر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم وصول 11 طاقم أجنبي إلى المملكة العربية، وذلك استعداداً لقيادة المباريات المتبقية من الموسم الرياضي السعودي.

وحددت لجنة الحكام يوم 29 يوليو الجاري موعداً لوصول الطواقم المختارة, حيث تم اختيار مدينة دبي نقطة تجمع للحكام, قبل نقلهم بطائرة خاصة إلى المملكة.

تعددت جنسيات الطواقم الأجنبية من دول أوروبية عدة، مثل: صربيا، البرتغال، لاتوانيا، رومانيا، بولندا، والتشيك.

وستتولى الدفعة الأولى قيادة أربع جولات، ستلعب فيها 32 مباراة، فيما ستتولى الدفعة الثانية ما تبقى من مباريات، إضافة إلى كأس الملك”.

وقد وقفت الشركة المشغلة لتقنية الفيديو على جاهزية التقنية وقامت بالعديد من التجارب على التقنية في جميع غرف الـ VAR في الملاعب التي ستحتضن المباريات.

أوضحت يوجد ستة من المشغلين في الأراضي السعودية منذ مارس الماضي، ولم يغادروا بعد توقف المنافسات الرياضية على أن يتم جلب شخصين إضافيين الأربعاء المقبل عن طريق دبي برفقة طواقم الحكام الأجنبية.