عــاجــل

ico المعهد العالي التقني للهندسة والبترول يعلن برنامج تدريب وتوظيف لحملة الثانوية فأعلى ico وظائف شاغرة توفرها شركة ندى لحملة الثانوية العامة فما فوق ico مجموعة الزامل تعلن فتح باب التدريب عبر برنامج (تمهير) ico شركة عبداللطيف جميل توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق بعدة مدن ico وظائف شاغرة لدى شركة سدافكو

الرئيسية أخبار رياضية قدوم “عسيري” قد يفتح الطريق لرحيل “أحمد موسى”

قدوم “عسيري” قد يفتح الطريق لرحيل “أحمد موسى”

الكاتب : بتاريخ : 17 يوليو 2020 - 6:31 م

 

حكم ـ حسن عواجي

يتواصل الحديث والشد والجذب حول مستوى محترف نادي النصر , النيجيري “أحمد موسى” في الموسمين التي قضاها مع حامل لقب الدوري السعودي, وهل استفادة الفريق من امكانياته خصوصاً وأنه كلف الخزينة النصراوية مبالغ ضخمة بالرغم من عدم إعلان قيمة التعاقد من الجانب النصراوي بشكل رسمي.

وترغب الإدارة النصراوية في التخلص من عقد موسى المرهق مادياً, والذي قابله تذبب في مستوى اللاعب من مباراة لأخرى.

ويشكل موسى عنصراً أساسياً في الفريق على المستوى المحلي, لكن المدرب فيتوريا استغنى عن خدماته في دوري أبطال آسيا مرتين, الأولى في الأدوار الإقصائية من النسخة الماضية, والثانية في دور المجموعات من النسخة الحالية.

وقد يفتح التعاقد “عبدالفتاح عسيري” الطريق لرحيل النيجيري البالغ من العمر 27 عام.

حيث أعلن النصر أمس الخميس تعاقده مع جناح الأهلي عبدالفتاح عسيري لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

ويمكن للمدرب فيتوريا أن يستفيد من خدمات عسيري على الصعيد المحلي والقاري باعتباره لاعبا مواطن, مما يعزز فكرة استغناء الإدارة النصراوية عن خدمات أحمد موسى, والبحث عن بديل أجنبي يعزز من صفوف الفريق في مركز آخر.

وساهم أحمد موسى بـ 21 هدف خلال 48 مباراة (سجل 9 وصنع 12) منذ قدومه إلى النصر في أغسطس 2018, وتوّج معه بلقب الدوري السعودي 18/19 وكأس السوبر يناير الماضي