عــاجــل

ico “التجارة” تؤكد متابعة التزام محطات الوقود في جميع مناطق المملكة بتطبيق الأسعار المعلنة ico مدني جازان : سقوط مقذوف حوثي في إحدى القرى الحدودية بجازان نتج عنه عدة أضرار ولا إصابات ico شرطة الرياض تلقي القبض على شخص استخدم صهريج مياه لاقتحام أحد المتاجر في محافظة وادي الدواسر ico شيخ شمل الحكامية والمغافير يهنئ ولي العهد بذكرى البيعة الرابعة ويجدد الولاء والطاعة ico أكثر من 500 ألف زكاة فطر استقبلتها منصة (إحسان) وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء الذين يشيدون بدورها الوطني والخيري


الرئيسية أخبار عربية وعالمية دراسة: شرب كوب ماء على الريق يزيد المناعة ضد الفيروسات ويساعد على إنقاص الوزن

دراسة: شرب كوب ماء على الريق يزيد المناعة ضد الفيروسات ويساعد على إنقاص الوزن

كتبه كتب في 19 يونيو 2020 - 3:15 م

حكم – دراسات :-

كشفت نتائج دراسة أجراها علماء ألمان، عن أن شرب كوب من الماء صباحاً على الريق يومياً مفيد جدا لصحة الجسم، كونه يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي وإنقاص الوزن.

وأكد العلماء الذين شاركوا في إعداد الدراسة، أن شرب كوب من الماء على الريق ساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي لدى 20% من المتطوعين الذين شملتهم الدراسة، ما يشير إلى أن شرب الماء على الريق يساعد في تخفيف السمنة.

كما كشفت نتائج الدراسة، عن أن شرب الماء على الريق يعزز المناعة ضد الفيروسات، وأن بشرة عدد من المشتركين أصبحت أكثر نعومة ونضارة واختفت منها مناطق الاحمرار وتقشر الجلد، واكتسب شعرهم مزيدا من الحيوية.

ونصح الباحثون بالمواظبة على شرب 300 ملليلتر من الماء العادي على الريق يومياً، مؤكدين أن النتائج الإيجابية للمواظبة على ذلك ستظهر خلال أسبوعين فقط.