عــاجــل

ico اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ico الأمير فيصل بن مشعل يثمن جهود أمانة القصيم لإنجاح حملة مبادرة نهر العطاء ico ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس البرازيلي ico القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان ico قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي

الرئيسية أخبار رياضية تاريخ المواجهات بين يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

تاريخ المواجهات بين يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

كتبه كتب في 17 يونيو 2020 - 7:35 م

 

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

تتجه أنظار الساحره المستديرة و عشاق كرة القدم صوب الاستاد الأولمبي في العاصمة روما اليوم عندما يلتقي يوفنتوس مع نابولي في نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وتأهل يوفنتوس إلى المباراة النهائية على حساب ميلان، في حين جاء تأهل نابولي على حساب إنتر ميلان.

تاريخ المواجهات بين يوفنتوس ونابولي طويل، وإن كانت الغلبة فيه لفريق مدينة تورينو، حيث تواجه الفريقين في 172 مباراة، في مختلف البطولات، فاز منهم اليوفنتوس في 82 مباراة، وتعادل الفريقين في 49 مباراة، بينما فاز في نابولي في 41 مباراة.

على مستوى كأس إيطاليا تحديداً، فالفريقان تواجها في السابق في 11 مباراة، حيث فاز اليوفي في 6 مباريات، وفاز نابولي في 5 مباريات.

مباراتان فقط انتهيتا بالتعادل في وقتهما الأصلي، ولجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، ليفوز اليوفي بواحدة ويفوز نابولي بالأخرى.

نابولي أحرز 13 هدفاً في مرمى يوفنتوس، بينما هز فريق “السيدة العجوز” شباك منافسه 14 مرة، لكن النتيجة الأكبر في تاريخ لقاءات الكأس بين الفريقين كانت عام 1978 عندا فاز نابولي على يوفنتوس بنتيجة 0/5.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً