عــاجــل

ico فرق التطوع بالهلال الأحمر تواصل إقامة نقاط الفرز في جوامع منطقة الجوف ico الجامعة العربية تُدين الهجمات الحوثية إتجاه المملكة ico التحقيق مع وزراء سابقين في فرنسا بشأن أزمة كورونا ico صحي أم الشعنون يكرم موظفيه المشاركين في الإجراءت الاحترازية لجائحة فايروس كورونا ico إنجازات ماجد وسامي مع المنتخب الأول

الرئيسية أخبار رياضية ليفانتى يخطف تعادلاً قاتلاً أمام إشبيلية بالدوري الإسباني الليغا

ليفانتى يخطف تعادلاً قاتلاً أمام إشبيلية بالدوري الإسباني الليغا

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 9:12 م

حكم – عبدالعزيز عمر- جدة :-

خطف فريق ليفانتي، تعادلاً قاتلاً من أمام ضيفه فريق إشبيلية، بنتيجة هدف لكلا الفريقين، في اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في افتتاح مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني الليغا.

حيث انتهي الشوط الأول بتقدم فريق إشبيلية عن طريق اللاعب الهولندي لوك دي يونج، في الدقيقة 46 من، بعد متابعته لعرضية من زميله منير الحدادي.

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة نجح فريق ليفانتي، في خطف هدف التعادل القاتل، في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، عن طريق دييجو كارلوس، مدافع الفريق الإندلسي، بالخطأ في مرماه.

بهذه النتيجة رفع إشبيلية رصيده للنقطة 51 في المركز الثالث، بينما رفع ليفانتي رصيده للنقطة 35 في المركز الثاني عشر، في ترتيب الدوري الإسباني، الذي يتصدره فريق برشلونة برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً