عــاجــل

ico إصابات كورونا تسجل 11 مليون حالة على مستوى العالم ico بورصة تونس تقفل على ارتفاع ico الصحة العالمية: نتائج مبدئية خلال أسبوعين حول لقاح كورونا ico تعليم تبوك يطلق 114 برنامج تدريبي لشاغلي الوظائف التعليمية ico فرق التطوع بالهلال الأحمر تواصل إقامة نقاط الفرز في جوامع منطقة الجوف

الرئيسية أخبار رياضية دومينيك تيم يتوج بأول بطولة تنس بعد فيروس كورونا الجديد

دومينيك تيم يتوج بأول بطولة تنس بعد فيروس كورونا الجديد

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 9:07 م

حكم – عبدالعزيز عمر- جدة :-

توج النمساوي دومينيك تيم في البطولة الخيرية بعد فوزه على الصربي فيليب كراينوفيتش المصنف الثالث عالميا بمجموعتين لواحدة، ليتوج بلقب البطولة الخيرية التي نظمها المصنف الأول عالميا، الصربي نوفاك ديو كوفيتش.

البداية كانت لصالح النجم النمساوي الذي حسم الأمور في المجموعة الأولى من خلال شوط كسر التعادل بنتيجة 4-3(7-2)، قبل أن يعيد كراينوفيتش الأمور لنقطة الصفر بالفوز بالمجموعة الثانية بنتيجة 4-2.

وفي المجموعة الحاسمة، استطاع تيم حسم المجموعة لصالحه واللقاء بنفس نتيجة المجموعة الثانية، بعد مباراة استغرقت ساعة و16 دقيقة.

وشهدت البطولة مشاركة، بالإضافة لديوكوفيتش، كل من تيم وكراينوفيتش، والألماني ألكسندر زفيريف، والبلغاري جريجور ديميتروف، بالإضافة لأسماء أخرى في عالم التنس.

وأقيمت البطولة بنظام دور المجموعة، حيث تم تقسيم اللاعبين على مجموعتين، كل منها يضم أربعة لاعبين، ومن مجموعتين فقط بأربعة أشواط لكل منها.

وسيتم تخصيص عوائد البطولة للمنظمات الإنسانية المختلفة، كما أنها تهدف لمساعدة اللاعبين على استعادة نسق المباريات والمنافسة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً