عــاجــل

ico اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ico الأمير فيصل بن مشعل يثمن جهود أمانة القصيم لإنجاح حملة مبادرة نهر العطاء ico ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس البرازيلي ico القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان ico قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي

الرئيسية أخبار رياضية تقارير . رئيس النادي الأهلي يلوّح بالاستقالة

تقارير . رئيس النادي الأهلي يلوّح بالاستقالة

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 8:49 م

حكم ـ حسن عواجي :-

أفادت تقارير محلية أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة “يفكر بالاستقالة” بسبب “تدخلات من أحد المستشارين في عمل الإدارة” بالإضافة إلى أن الإدارة “تعاني من أزمة مالية”.

أن عبدالإله مؤمنة “يفكر في الاستقالة من رئاسة النادي في حال لم يكن هناك دعم يلبي احتياجات النادي خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يعاني من أزمة مالية”.

أضافت أن أحد المستشارين “تدخل في عمل الإدارة بالتفاوض مع اللاعبين مما يكلف النادي ميزانية تحت مسؤولية الإدارة دون أي تكفل من أي طرف آخر”.

واستلم عبدالإله مؤمنة رئاسة النادي في فبراير الماضي بعد تزكيته من قبل الجمعية العمومية, خلفا لـ أحمد الصائغ والذي أُسقطت عضويته في يناير 2020 بقرار صادر من وزارة الرياضة “هيئة الرياضة سابقا”.

الإدارة الأهلاوية “دخلت في مفاوضات مع لاعب خط وسط نادي نجران عارف آل حيدر”, حيث تواصلت إدارة الأهلي مع نظيرتها في نجران لمعرفة مدى امكانية انتقال اللاعب سواء بالإعارة أو انتقال كامل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً