عــاجــل

ico اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ico الأمير فيصل بن مشعل يثمن جهود أمانة القصيم لإنجاح حملة مبادرة نهر العطاء ico ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس البرازيلي ico القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان ico قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي

الرئيسية أخبار محلية موعد تقديم ساند للمتضررين من إجراءات مواجهة كورونا

موعد تقديم ساند للمتضررين من إجراءات مواجهة كورونا

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 4:21 م

حكم – الرياض

أعادت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، التأكيد على مواعيد تقديم المنشآت والمشتركين لطلبات صرف تعويض شهر يوليو، للمواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة بتداعيات جائحة كورونا.

وبحسب إنفوجراف صادر عن المؤسسة فقد تحدد موعد تقديم المنشأة لطلب تعويض شهر يوليو هو يوم 19 يونيو الجاري، على أن يكون موعد تقديم طلب المشترك هو يوم 22 يونيو، مع الأخذ في الاعتبار أن صرف التعويض سيكون في مطلع الشهر المقبل.

وأوضحت التأمينات أنه في حال تأخر المشترك في تقديم طلبه إلى ما بعد 22 يونيو وقبل يوم 30 من الشهر نفسه، فإنه سيتم صرف التعويض للمتقدمين خلال شهر يونيو في بداية شهر أغسطس.

وأشارت إلى أنه في حال تأخرت المنشأة عن تقديم طلب التعويض عن 19 يونيو، ولكن تقدمت قبل نهاية 25 يونيو وتقدم المشترك قبل 30 يونيو، فإن الصرف سيكون في أول شهر أغسطس.

يذكر أنه وفقًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تتحمل الدولة عبر ساند 60 % من رواتب المواطنين السعوديين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتضررة من إجراءات مكافحة كورونا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً