عــاجــل

ico إصابات كورونا تسجل 11 مليون حالة على مستوى العالم ico بورصة تونس تقفل على ارتفاع ico الصحة العالمية: نتائج مبدئية خلال أسبوعين حول لقاح كورونا ico تعليم تبوك يطلق 114 برنامج تدريبي لشاغلي الوظائف التعليمية ico فرق التطوع بالهلال الأحمر تواصل إقامة نقاط الفرز في جوامع منطقة الجوف

الرئيسية أخبار محلية الطيران المدني : من تخطّت حرارته الـ38 لن يدخل المطار

الطيران المدني : من تخطّت حرارته الـ38 لن يدخل المطار

كتبه كتب في 16 يونيو 2020 - 3:54 م

حكم – الرياض

بالتزامن مع استمرار الرحلات الداخلية التي تم استئنافها يوم 8 شوال الجاري تواصل الهيئة العامة للطيران المدني التأكيد على أهمية تطبيق الاشتراطات الاحترازية قبل وأثناء دخول المطارات وحتى نهاية الرحلة.

وجدّدت الهيئة الدعوة للمسافرين إلى الإفصاح عن الحالة الصحية؛ مؤكدة أن من تجاوزت درجة حرارته الـ38 لن يسمح له بدخول المطارات أو الصعود للطائرات.

يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني تسعى وعبر منصاتها الإلكترونية إلى توفير حزمة من الإجراءات والتسهيلات للشركات والمستثمرين والمشتغلين في قطاع النقل الجوي، وتقوم الهيئة من خلال إجراءاتها الوقائية للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (COVID-19) إلى تقديم نصائح وإرشادات بجائحة كورونا إلى جانب ما اتخذته من إجراءات وقائية للحد من انتشاره معتمدة في ذلك على الاستفادة من أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وتأتي تقديم الخدمات من الهيئة لمستفيديها ضمن مشروع التحوّل الرقمي الشامل لرفع مستوى الخدمات وجودتها وكفاءتها وتبسيط الإجراءات مع المحافظة الدائمة على تقديم الخدمات وتبادل المعلومات بشكل آمن وسليم معتمدة في ذلك على الاستفادة من أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وتقدم الهيئة الكثير من خدماتها وفق أحدث الأساليب التقنية وتعمل بشكل مستمر على تطوير خدماتها الإلكترونية وتحسينها ومواكبة التطورات في هذا المجال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً